مرشح رئاسي يهاجم هيلاري كلينتون وجورج كلوني

جورج كلوني

جورج كلوني

هيلاري كلينتون

هيلاري كلينتون

اوباما يتحدث مع كلوني

اوباما يتحدث مع كلوني

george clooney

george clooney

هل كنت ستدفع مبلغ 353 الف دولار للجلوس إلى جانب الممثل الشهير جورج كلوني (George Clooney)؟ هناك الكثيرون ممن سيرغبون في القيام بذلك ويرون أن مقابلة الممثل الشهير تستحق دفع هذه الاموال، ولكن بيرني ساندرز (Bernie Sanders) المرشح الرئاسي للانتخابات الرئاسية الامريكية المقبلة، لا يتفق معهم في هذا الراي.

جورج كلوني وزوجته امل علم الدين كلوني (Amal Clooney) سيستضيفان في يوم 15 ابريل، احتفالية في سان فرانسيسكو لجمع التبرعات لصالح الحملة الانتخابية للمرشحة الرئاسية للانتخابات الرئاسية الامريكية المقبلة هيلاري كلينتون، وخلال الاحتفالية سيتمكن عدة اشخاص من الجلوس إلى جانب جورج وزوجته امل وهيلاري كلينتون وتناول العشاء معهم في مقابل مبلغ مالي بقيمة 353.400 الف دولار، ولقد علق بيرني ساندرز على ذلك قائلا: "من المثير للامتعاض أن تظل وزيرة الخارجية السابقة كلينتون تعتمد على الاشخاص اصحاب الاموال الكثيرة وتظل تذهب إليهم حتى يقوموا بتمويل حملتها الانتخابية".

هيلاري كلينتون تقدم نصيحة رئاسية لكاني ويست!!

هيلاري كلينتون تقلد دونالد ترامب

هيلاري كلينتون تربح 140 مليون دولار "من الكلام"

احتفاليتان بدعم كلوني وزوجته
احتفالية جمع التبرعات التي سينظمها الزوجان كلوني في سان فرانسيسكو في يوم 15 ابريل لن يكون الحدث الوحيد الذي سيشترك فيه الزوجان من اجل دعم كلينتون، ففي يوم 16 ابريل سيستضيف الزوجان حفل اخر لجمع التبرعات ومن المقرر أن يكون سعر تذكرة الدخول إلى الحفل 33.400 دولار.

جورج كلوني يعد واحد من اشهر داعمي هيلاري كلينتون في حملتها الرئاسية، ومؤخرا كتب رسالة تأييد لها وصفها فيها بأنها "الشخص الوحيد من بين الغالبية العظمى من السياسيين الذي يتصرف كشخص بالغ".

جورج كلوني هو واحد من ضمن مجموعة كبيرة من نجوم ونجمات هوليود الذين اعلنوا دعمهم لهيلاري، ولقد حقق لها هذا الدعم فوائد كثيرة اهمها الدعاية الاعلانية الكبيرة والدعم المادي الكبير فالحفلات العادية التي تستضيفها كلينتون لجمع تبرعات لحملتها الانتخابية عادة ما تحقق أرباح تتراوح ما بين 10-50 الف دولار، على العكس من الحفلات الاخرى التي يستضيفها المشاهير لصالحها والتي تجمع تبرعات تفوق هذا المبلغ بكثير.

بيل وهيلاري كلينتون "هوامير" وول ستريت

ما حقيقة ارتداء هيلاري كلينتون لشعر مستعار؟

اتهامات بعلاقة مشبوهة مع وول ستريت
بيرني ساندرز لم يكتفي بانتقاد كلينتون بسبب لجوئها لنجوم هوليود من أجل الحصول على دعمهم في حملتها الانتخابية وإنما تحدث أيضا عن العلاقات المادية المثيرة للجدل والتي تجمع بين كلينتون والشركات الضخمة في وول ستريت ولقد قال عن ذلك: "الحقيقة الواضحة أنها قد جمعت 15 مليون دولار من لجنة العمل السياسية استغلال النفوذ والاموال لدفع الأمور لصالحها، وحصولها على ملايين الدولارات من خلال مشاركتها في ندوات ومناسبات احتفالية نظمتها شركات الوقود وأخرى للصناعات الدوائية".