اشهر الشائعات: زواج كايتي هولمز وانفجار مشدات كيم كارداشيان

جنيفر انستون  تتبنى طفلتين

جنيفر انستون تتبنى طفلتين

جيمي فوكس  وكايتي هولمز  يتزوجان سرا

جيمي فوكس وكايتي هولمز يتزوجان سرا

جيران هاري ستايلز يشعرون بالضيق منه بسبب الحفلات الصاخبة

جيران هاري ستايلز يشعرون بالضيق منه بسبب الحفلات الصاخبة

جوين ستيفاني  تتقدم بطلب الزواج من بليك شيلتون

جوين ستيفاني تتقدم بطلب الزواج من بليك شيلتون

كيم كارداشيان  تعاني من مشكلات في بسبب فشل عمليات التجميل

كيم كارداشيان تعاني من مشكلات في بسبب فشل عمليات التجميل

نستعرض معا مجموعة من اشهر الشائعات التي نشرت في الصحف والمجلات عن المشاهير خلال هذا الاسبوع، ومنها تقدم المغنية جوين ستيفاني بطلب الزواج من صديقها المغني بليك شيلتون، قيام الممثلة جنيفر انستون وزوجها بتبني طفلتين شقيقتين، اشتعال الخلافات بين هاري ستايلز وجيرانه بسبب الحفلات الصاخبة في منزله.

تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات خلال هذا الاسبوع:

جوين ستيفاني (Gwen Stefani) تتقدم بطلب الزواج من بليك شيلتون (Blake Shelton): 
مجلة "Life & Style" نشرت خبرا جديدا لها يقول أن المغنية جوين ستيفاني فاجأت صديقها المغني بليك شيلتون بتقدمها بطلب الزواج منه، وطبقا لما نشرت المجلة فإني جوين قد أعدت عشاء رومانسيا فاخرا وطلبت خلاله من بليك الزواج منه ولقد وافق بليك الذي شعر بالاندهاش أولا ثم بسعادة كبيرة على طلبها بالزواج.

نفي الشائعة
موقع Gossip Cop نفى صحة الأنباء التي ترددت عن تقدم جوين ستيفاني بطلب الزواج من صديقها بليك شيلتون وذلك نقلا عن مصادر مقربة من جوين ستيفاني.

جنيفر انستون (Jennifer Aniston) تتبنى طفلتين: 
مجلة "OK!" نشرت خبرا جديدا يقول أن الممثلة جنيفر انستون قد قامت بتبني طفلتين شقيقتين، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن جنيفر قد اتخذت قرار باللجوء إلى خيار التبني منذ اشهر عديدة وذلك بعد سنوات من فشل محاولاتها للانجاب، المجلة ذكرت أيضا أن جنيفر قد اتمت بالفعل اجراءات تبني الطفلتين مع زوجها جاستين ثيروكس (Justin Theroux) وهما يستعدان حاليا لاصطحاب الطفلين إلى المنزل والاعلان عن قيامها بتبني الطفلتين.

اهم شائعات الاسبوع.. مراقبة كيم كارداشيان وخيانة جورج كلوني

أشهر الشائعات: حمل كورتني كارداشيان من جاستين بيبر وخيانة براد بيت

نفي الشائعه
موقع Gossip Cop نقل عن المتحدث الرسمي باسم جنيفر انستون قوله بأن الاخبار التي ترددت عن قيام انستون وزوجها بتبني اطفال ليست حقيقة.

جيران هاري ستايلز (Harry Styles) يشعرون بالضيق منه بسبب الحفلات الصاخبة: 
نشرت مجلة " National Enquirer" خبرا قالت فيه ان جيران المغني هاري ستايلز في بيفرلي هيلز يشعرون بالكثير من الضيق والانزعاج بسبب الحفلات الصاخبة التي يستضيفها في منزله، وطبقا للمجلة فإن مشادات حادة قد وقعت بين ستايلز وعدد من جيرانه الذين قرروا مواجهته ومطالبته بالتوقف استضافة هذا النوع من الحفلات، خاصة وأنهم قد سئموا تماما من مشاهدة نساء غير محتشمات يتسكعن امام منزله وامام اسرهم.

نفي الشائعة
موقع Gossip Cop تأكد من مصادر من المغني هاري ستايلز من عدم صحة وجود خلافات بينه وبين جيرانه في بيفرلي هيلز بسبب استضافته لحفلات سابقة ولقد أكدت هذه المصادر أن علاقة المغني بجيرانه على مايرام.

كيم كارداشيان (Kim Kardashian) تعاني من مشكلات في بسبب فشل عمليات التجميل: 
مجلة " National Enquirer" نشرت خبر جديد لها يقول أن مالئات الجسم التي تضعها كيم في منطقة أسفل الظهر للظهور بمؤخرة مشدودة قد انفجرت متسببة في ظهور جسدها بمظهر غير متناسق خاصة الفخذين اللذان أصبحا بعد ذلك كبيرين للغاية.

شائعات الاسبوع.. اجهاض جوين ستيفاني وحمل كايتي هولمز

أشهر الشائعات.. طلاق كل من كيم كارداشيان وجوين ستيفاني

نفي الشائعة
موقع Gossip Cop نقل عن مصادر مقربة من كيم كارداشيان قولهم بأنه لا صحة لما تردد عن وجود مشكلات تتعلق بمظهر كيم أو عمليات التجميل ولقد اكدوا أيضا أن المشكلة الوحيدة التي تتعلق بالمظهر والتي تواجهها كيم في الوقت الحالي هي مشكلة الزيادة الطفيفة في وزنها بعد الانجاب.

جيمي فوكس (Jamie Foxx) وكايتي هولمز (Katie Holmes) يتزوجان سرا:
 مجلة " Star" نشرت خبر جديد قالت فيه أن الممثل جيمي فوكس والممثلة كايتي هولمز قد تزوجا سرا في حفل زفاف سري في منزل جيمي فوكس في لوس انجلوس في بداية هذا العام، وطبقا للمجلة فإن سبب إسراعهما في الزواج هو حمل كايتي.

نفي الشائعة
موقع Gossip Cop نقل عن المتحدث الرسمي باسم جيمي فوكس قوله بأن ما تردد من أنباء عن زواج كايتي وجيمس أو عن حمل كايتي في طفلهما ليست سوى شائعات لا أساس لها من الصحة.