مفاجأة: اديل ستغيب عن الساحة الفنية 5 سنوات

العائلة اهم

العائلة اهم

مفاجأة اديل ستغيب عن الساحة الفنية 5 سنوات

مفاجأة اديل ستغيب عن الساحة الفنية 5 سنوات

جولة موسيقية طويلة

جولة موسيقية طويلة

اديل تعتذر

اديل تعتذر

بدات اديل (Adele) جولتها الموسيقية العالمية في الشهر الماضي والمقرر فيها أن تقوم بإحياء 105 حفلات موسيقية في اوروبا وامريكا الشمالية، وعلى الرغم من أن المراقبين قد توقعوا أن تمثل هذه الفترة بداية لعودة اديل إلى الساحة الفنية بقوة إلا أن هناك تقارير عديدة تتحدث عن أن اديل في الحقيقة تخطط للحصول على استراحة طويلة من العمل تمتد إلى خمسة سنوات بعد انتهاء جولتها الموسيقية الحالية. ويقال أن السبب هو رغبتها في الحصول في قضاء المزيد من الوقت بصحبة صديقها رجل الاعمال سايمون كونيكي (Simon Konecki) وطفلهما انجلو (Angelo) البالغ من العمر ثلاثة سنوات.

العائلة اهم
صحيفة "The Sun" نقلت عن مصدر مقرب من اديل قوله بأن اديل تخطط للتوقف عن العمل لفترة طويلة بعد انتهاء جولتها الموسيقية العالمية الحالية ولقد تحدث المصدر عن ذلك. وقال: "لقد أخبرت صديقتها المقربة أنها ستبتعد عن الاضواء بفترة بعد انتهاء جولتها الموسيقية، وأن البومها المقبل لن يصدر قبل 5 سنوات". وأضاف المصدر قائلا: "إنها مازالت جديدة على الامومة ولا ترغب في أن تنشغل في العمل لفترات طويلة وألا تفوتها السنوات الاولى من عمر طفلها، أعتقد أن قرارها هذا سيكون صعبا للغاية على المعجبين.

جولة موسيقية طويلة
جولة اديل الموسيقية الحالية ستنتهي في شهر نوفمبر في هذا العام وإن صحت التقارير المنشورة فإن اديل ستتوقف بعدها عن العمل لتقضى المزيد من الوقت بصحبة اسرتها، وستكون هذه هي المرة الثانية التي تحصل فيها اديل على استراحة طويلة من العمل وكانت المرة الاولى خلال الفترة التي سبقت إصدار اديل لالبومها الاخير "25" وكانت اديل قد ابتعدت عن الاضواء قبل اصدارها للالبوم لفترة قاربت على اربعة سنوات، البوم "25" أصبح بعد اصداره واحدا من اكثر الالبومات مبيعا في الولايات المتحدة وبريطانيا.

اديل تعتذر
حفلات اديل الموسيقية شهدت هي الاخرى نجاحا كبيرا إلا أن حفلها الجديد في مدينة غلاسكو الاسكتلندية في مساء يوم الجمعة شهد حادث مؤسفا وذلك بعد أن تعرض أحد الاشخاص من الجهور للاصابة بعد أن سقطت عليه سلسلة معدنية كانت جزءا من ديكور قاعة حفلات "SSE Hydro"، ولقد نقل بعدها هذا الشخص لتلقي العلاج في المستشفى، اديل 27 عاما، لم تعلم وقتها بأمر الحادث ولكن بعد معرفتها بالأمر قدمت اعتذارها للجمهور وللشخص المصاب عبر تغريدة كتبت فيها: "أنا آسفة لسماعي نبأ اصابة أحد الاشخاص في حفل الليلة، الحادثة يتم التحقيق فيها في الوقت الحالي لضمان عدم تكرارها مجددا".