نجمات عالميات نجحن في مجالات اخرى غير التمثيل

فيكتوريا بيكهام

فيكتوريا بيكهام

كيت هدسون

كيت هدسون

ميراندا كير

ميراندا كير

ريس ويذرسبون

ريس ويذرسبون

درو باريمور

درو باريمور

جوينيث بالترو

جوينيث بالترو

جيسكا البا

جيسكا البا

المغنية بيونسيه

المغنية بيونسيه

الكثير من النجمات لا يكتفين فقط بمسيرتهم المهنية كممثلات أو مغنيات بل قررن العمل في مجالات اخرى اضافية فمنهن من اختارت العمل في مجال تصميم الازياء ومنهن من عمل في مجال الصحة واللياقة، بل واصبح لدى الكثير منهن ماركات ناجحة تحقق أرباحا تفوق تلك التي حققنها طوال مسيرتهن المهنية واشهر مثال على ذلك مغنية البوب السابقة ومصممة الازياء الحالية فيكتوريا بيكهام، فتعالوا نتعرف على اشهر النجمات اللاتي حققن نجاحا كبيرا في مجالات عمل اخرى بخلاف مجال عملن الاصلي:

ميليسا مكارتني (Melissa McCarthy):
ميليسا حققت واحد من احلام طفولتها وهو العمل في مجال تصميم الازياء، وذلك بعد أن تعاونت مع ماركة "Seven7" لانتاج خط الازياء الخاص بها والذي تقوم فيه بتصميم ملابس انيقة للنساء.

بيونسيه (Beyoncé):
المغنية بيونسيه تعاونت مع مدربها الشخصي ماركو بورجيس (Marco Borges) واطلقا برنامجا رياضيا وصحيا لفقدان الوزن يحمل اسم "22 Days Nutrition Meal Delivery" ومن ضمن الخدمات التي يقدمها البرنامج خدمة توصيل وجبات نباتية للمنازل وهي وجبات صحية غالية من الخضر والفاكهة المعدلة جينيا (Genetically modified organism) وخالية من الجلوتين والصويا، وهي تتضمن اطعمة لذيذة من باستا الخضر وخبز التوت.

جيسكا البا (Jessica Alba):
الممثلة الجميلة جيسكا ألبا وهي أم لطفلتين، تمتلك شركة "Honest" التي تبيع منتجات طبيعية خالية من المواد الكيميائية الضارة بالصحة وخاصة صحة الاطفال، وتبيع الشركة حفاضات للاطفال، صابونا للوجه، مستحضرات عناية طبيعية بالبشرة، فيتامينات، تقدر قيمة الشركة بمليار دولار.

درو باريمور (Drew Barrymore):
الممثلة درو باريمور لديها الكثير من الاستثمارات الناجحة اشهرها شركتها "Flower " للانتاج السينمائي ولقد قامت درو عن طريق هذه الشركة بانتاج العديد من الافلام الشهيرة والناجحة ومنها سلسلة افلام "Charlie's Angels"، فيلم " He's Just Not That Into You"، فيلم "How to Be Single"، درو تمتلك أيضا ماركة للتجميل تحمل اسم "Flower Beauty" وهي ماركة تنتج مساحيق التجميل وطلاء الاظافر وكريمات العناية بالبشرة.

جيسكا بيل (Jessica Biel):
الممثلة جيسكا بيل التي أصبحت مؤخرا أم جديدة بعد أن اانجبت طفلها الاول سيلاس من زوجها المغني جاستين تمبرليك (Justin Timberlake)، افتتحت منذ فترة قصيرة مطعم عائلي يحمل اسم "Au Fudge" وهو مطعم يقدم اطعمة كلاسيكية شهيرة مثل الجبن المشوي وشوربة الطماطم وشطائر البرجر، والباستا بانواعها ويحتوي المطعم على جزء خاص بالاطفال يعرف باسم الركن الابداعي للاطفال وهو يقدم دورات للاطفال من حين لآخر في مجالات متعددة مثل الرسم والفنون.

ميراندا كير (Miranda Kerr):
عارضة الازياء الأسترالية ميراندا كير تمتلك ماركة شهيرة لمستحضرات العناية بالبشرة وهي تحمل اسم " KORA Organics"، ومن اشهر المنتجات التي تنتجها الماركة: سبراي اللافندر المهدئ للبشرة، قناع الطمي المنقي للبشرة، كريم العناية بالقدمين وتجديد خلايا البشرة في القدمين.

ريس ويذرسبون (Reese Witherspoon):
تمتلك ماركة ازياء مستوحاة من الثقافة الامريكية الجنوبية وتحمل اسم " Draper James" وتمتلك الماركة سلسلة من المتاجر في مدن متعددة منها متجر في مدينة ناشفيل في ولاية تينسي الامريكية.

جوينيث بالترو (Gwyneth Paltrow):
الممثلة جوينيث بالترو تمتلك شركة "Goop" وهي شركة للاطعمة الصحية المنتجات الخالية من المواد الكيميائية الضارة وهي تصدر أيضا عدة مطبوعات ومجلات ارشادية لتساعد زبائنها على الوصول إلى نمط حياة صحي، وتمتلك الشركة أيضا موقع الكتروني يقدم نصائح هامة متعلقة بالصحة ووصفات طعام صحية وقسم لبيع منتجات الشركة وهناك أيضا الملابس الانيقة والاكسسوار التي تنتجها ماركات ازياء اخرى تتعاون معها شركة " Goop" مثل قطع الاكسسوار من تصميم ستيلا مكارتني.

كيت هدسون (Kate Hudson):
كيت هدسون تمتلك ماركة " Fabletics" للازياء وهي ماركة لملابس النساء والرجال وتتميز بتصميماتها الرائعة وفي العام الماضي فقط قامت الشركة بايصال اكثر من مليون طلبية من منتجاتها إلى عدة بلدان بخلاف الولايات المتحدة.

فيكتوريا بيكهام (Victoria Beckham):
مغنية البوب السابقة والعضو السابق في فريق "Spice Girl" أصبحت حاليا واحدة من اكثر مصممات الازياء شهرة في العالم وهي صاحبة ماركة شهيرة للازياء والاحذية وهي تحمل اسم "Victoria Beckham clothing"، فيكتوريا اصبحت تشارك بشكل دائم في اسبوع الموضة في عدد من عواصم العالم واصبحت دائمة الظهور في مجلات الموضة الشهيرة.