كريس مارتن: طلاقي من جوينيث بالترو كان غريباً

اخر صوره لكريس مارتن وجوينث

اخر صوره لكريس مارتن وجوينث

كريس وجوينث

كريس وجوينث

كريس مارتن.. طلاقي من جوينيث بالترو كان غريبا

كريس مارتن.. طلاقي من جوينيث بالترو كان غريبا

كريس مارتن وجوينيث بالترو

كريس مارتن وجوينيث بالترو

طلاق غريب

طلاق غريب

المغني كريس مارتن (Chris Martin) 39 عاما، عضو فريق " Coldplay" تحدث خلال مقابلة جديدة له مع صحيفة "Sunday Times" البريطانية عن انفصاله عن زوجته الممثلة جوينيث بالترو (Gwyneth Paltrow) 43 عاما. واعترف بأن فترة انفصالهما كانت من الفترات الصعبة في حياته وقال عنها: "لقد قضيت عاما كاملا بعدها اعاني من الاكتئاب والاحباط وامورا مشابهة".

كريس مارتن قال إنه بمرور الوقت استطاع أن يتخطى المرحلة العصيبة التي تلت انهيار زواجه. وقال عن ذلك: "يمكنك أن تتعامل مع أمر كهذا بحدة وغضب وتظل تلقي باللوم وتستمر في القاء اللوم، أو يمكنك أن تمنح نفسك بعض الوقت وتعيد ترتيب الاجزاء المتناثرة من حياتك".

طلاق غريب
على الرغم من محاولة كريس مارتن النظر بايجابية إلى ازمة طلاقه إلا أنه مازال لا يتفق مع الصورة المثالية التي يرسمها الاعلام عن طلاقه الودي من جوينيث بالترو. واعترف أنه وبالرغم من محاولة كليهما الحفاظ على علاقة جيدة من أجل طفليهما إلا أن العلاقة بينهما مازالت غريبة نوعا ما، وقد تحدث عن ذلك وقال: "الجميع يتحدث عن ذلك في وسائل الاعلام، عن ذلك الانفصال الودي الرائع، وعن الطلاق، إنه طلاق بالفعل ولكنه طلاق غريب". وأضاف قائلا: " الطريف أن كلمة الطلاق لا تدور بذهني كثيرا، اعتقد أنني أرى الامر بمنظور آخر وهو شخصان تقابلا وقضيا بعض الوقت معا ثم مضى كل منهما في حياته، ولقد قمت بالكثير من الامور في الحياة خلال الفترة الماضية".