نجوم اشتهروا بصعوبة العمل معهم

كاثرين هايجل

كاثرين هايجل

ليندزي لوهان

ليندزي لوهان

ماريا كاري

ماريا كاري

ليا ميشيل

ليا ميشيل

شانين دوهيرتي

شانين دوهيرتي

شايا لابوف

شايا لابوف

تيري هاتشر

تيري هاتشر

قد يبدو الكثير من النجوم والنجمات امام الكاميرات كاناس لطفاء وودودين ولكن الحقيقة تختلف عن ذلك تماما في حالة العديد من النجوم والنجمات والذين وصفوا بأنه يصعب العمل معهم، ومن ضمن هؤلاء كاثرين هايجل (Katherine Heigl)، جيمس كاميرون (James Cameron)، تيري هاتشر (Teri Hatcher) وغيرهم الكثير:

كاثرين هايجل (Katherine Heigl):


موقع The Hollywood Reporter نقل عن مصادر عديدة في مقال صادم له في عام 2013 قولهم بأن الممثلة كاثرين هايجل من النوع الذي يصعب التعامل معها ووصفت بالمتطلبة وبأنها صاحبة موهبة جيدة ولكنها لا تستحق عناء العمل معها. وقال عنها أحد العاملين في فيلمها " Life As We Know It" في عام 2010، أنها تسببت في تعطيل التصوير اكثر من مرة وطبقا لما ذكره المصدر أيضا فإن نانسي هايجل والدة كاثرين غالبا ما تسبب الازعاج للعاملين في حال ذهابها لموقع التصوير.

ليندزي لوهان (Lindsay Lohan):


بول شريدر مخرج فيلم "Canyons" الذي قامت ببطولته الممثلة ليندزي لوهان، تحدث عن سعادته بانتهاء تصوير الفيلم لأنه تخلص أخيرا من ليندزي. وقال خلال مقابلة له مع الصحافيين في مهرجان البندقية للافلام في شهر اغسطس في عام 2013: "خلال الستة عشر شهرا الماضية، كنت بمثابة رهينة لليندزي لوهان، إنها ممثلة رائعة ولكن تصرفاتها غير محتملة".

شايا لابوف (Shia LaBeouf):


الممثل شايا لابوف توقف عن المشاركة في مسرحية "Orphans" في برودواي في شهر فبراير في عام 2013 بسبب خلافات مخرج المسرحية دانيال سوليفان (Alec Baldwin) وأحد ابطال المسرحية أليك بالدوين (Alec Baldwin). وقد نشر شايا بعدها تغريدة مثيرة للجدل قال فيها: "المسرح ليس للعظماء وإنما للصاخبين"، شايا اعترف فيما بعد بخطأ تصرفه ونشر مجموعة من الرسائل الالكترونية التي تبادلها بالدوين ومن ضمنها رسالة قدم فيها شايا اعتذاره لبالدوين ولبقية زملائه السابقين في المسرحية، فيما بعد قام شايا بحضور العرض الاول للمسرحية وجلس في الصف الاول وشوهد وهو يصفق لزملائه السابقين في المسرحية.

تيري هاتشر (Teri Hatcher):


الظواهر تشير إلى أن تيري لم تكن تجمعها علاقة ودية مع زميلاتها بطلات المسلسل الشهير "Desperate Housewives"، فعندما انتهى تصوير المسلسل في عام 2012 قدمت بطلات المسلسل ايفا لانجوريا (Eva Longoria)، مارشا كروس (Marcia Cross)، فيليستي هوفمان (Felicity Huffman)، فانيسا ويليامز (Vanessa Williams)، بطاقات تهنئة لجميع العاملين في المسلسل وتجاهلوا تيري لسبب ما، فيما بعد قامت ايفا لانجوريا بنفي وجود خلافات بين بطلات المسلسل، تحدثت عن ذلك وقالت: "علاقتنا جيدة مع بعضنا ولكن لسبب ما يصر البعض أنها ليست كذلك".

 شانين دوهيرتي (Shannen Doherty):


شانين دوهيرتي كانت واحدة من أبطال المسلسل الشهير "Beverly Hills 90210 " ولكنها طردت من المسلسل في عام 1994 بسبب مشاداتها مع زملائها في المسلسل والمنتجين، إيان زيرنج (Ian Ziering) وهو زميلها السابق في المسلسل اعترف خلال مقابلة له مع برنامج " Entertainment Weekly" في عام 2004 بصعوبة العمل معها وقال عن ذلك: "أنا سعيد للغاية لأنها رحلت الحقيقة أنني لم أحبها أبدا، أنها تفتقد للمهنية تماما، على كل حال، لقد رحلت وأصبحت من الماضي".

ليا ميشيل (Lea Michele):


البعض يقول ان ليا ميشيل ليست شخصا لطيفا كما تبدو، وفي شهر اغسطس في عام 2012 كشف مصدر لمجلة "Us Weekly" أن الممثلة كيت هدسون (Kate Hudson) التي ظهرت كضيف شرف في مسلسل "Glee"، كانت تعتقد وقتها أن ليا تتصرف بطريقة متعجرفة، وقد تحدثت المصدر عن ذلك وقال: "كيت كانت تظن وقتها أن ليا ليست سوى كابوس مزعج، في إحدى المرات واجهنا عطلا تقنيا وتوقف التصوير لفترة وفجأة وجدنا ليا تصيح قائلة، هيا لننتهي من هذا الأمر بسرعة، لدي خطط اليوم، منذ ذلك الوقت وكيت تحاول تجنب التعامل معها".

ماريا كاري (Mariah Carey):


كشف مصدر عن وجود خلافات بين ماريا كاري وزملائها في لجنة تحكيم برنامج " American Idol" خلال العام الواحد الذي شاركت فيه كعضو لجنة تحكيم في البرنامج وطبقا لما قاله المصدر فإن خلافات كبيرة وقعت بين ماريا وعضوة لجنة التحكيم نيكي ميناج (Nicki Minaj).