اهم شائعات الاسبوع.. مراقبة كيم كارداشيان وخيانة جورج كلوني

جورج كلوني  يتودد لامرأة شقراء مجهولة

جورج كلوني يتودد لامرأة شقراء مجهولة

كاني يتوسط كيم وكريس

كاني يتوسط كيم وكريس

جاستن بيبر

جاستن بيبر

امل وجورج كلوني

امل وجورج كلوني

Kim Kardashian made Kris Jenner babysit Kanye West

Kim Kardashian made Kris Jenner babysit Kanye West

Justin Bieber

Justin Bieber

سنستعرض معا اهم الشائعات التي نشرت عن المشاهير طوال الاسبوع، ومنها تخطيط جاستن بيبر لشراء جهاز يجعله اكثر طولا، قيام كريس جينر بمراقبة كاني ويست وتتبعه اثناء تواجده في باريس بناء على طلب ابنتها كيم كارداشيان، قيام بيهاتي برينسلو بتهديد زوجها آدم ليفين بطلب الطلاق في حالة عدم موافقته على انجاب طفل، فتعالوا لنتعرف على اشهر الشائعات التي نشرت عن المشاهير في هذا الاسبوع:

جاستن بيبر (Justin Bieber) يرغب في شراء الجهاز الذي سيجعله اكثر طولا:
 نشرت مجلة "National Enquirer" خبرا قالت فيه أن المغني جاستن بيبر شعر بالانبهار بعدما سمع بقصة رائد الفضاء سكوت كيلي (Scott Kelly) الذي ازداد طوله إنشين بسبب تواجده لفترة في الفضاء اثناء ادائه لمهمة في محطة الفضاء الدولية وهي البيئة التي ساعدت عموده الفقري على التمدد، وعندما علم جاستن أن هناك جهاز مصمم على شكل غرفة تقوم بمحاكاة البيئة في الفضاء الخارجي قرر أن يسعى لشرائه للحصول على نتائج مشابهة لما حصل عليها كيلي.

نفي الشائعه
موقع Gossip Cop نقل عن مصادر مقربة من جاستن بيبر قولهم بأن ما قيل عن تخطيط جاستن بيبر لشراء لجهاز يجعله أكثر طولا ليس سوى شائعة سخيفة.

صور.. بعد كثير من الشائعات برانجلينا في بورتوبيللو

أشهر الشائعات: حمل كورتني كارداشيان من جاستين بيبر وخيانة براد بيت

كيم كارداشيان اوكلت مهمة مراقبة زوجها كاني ويست إلى والدتها كريس جينر:
 نشرت مجلة "Life & Style" تقريرا ذكرت فيه أن كيم كارداشيان (Kim Kardashian) قد طلبت من والدتها كريس جينر (Kris Jenner) مراقبة زوجها كاني ويست (Kanye West) طوال فترة بقائهما في باريس خلال اسبوع الموضة، والسبب هو عدم تمكن كيم من التواجد هناك وعدم ثقتها من قيام زوجها كاني بالتصرف عادته بطريقة غير متوقعة ومثيرة للجدل في حالة تركه بدون متابعة، وطبقا لما نشرته المجلة فإن كريس قد نفذت ما طلبته ابنتها وابقت عينيها على كاني طوال فترة تواجدهما هناك وهو ما جعل كاني-الذي لاحظ أن كريس تتبعه في كل مكان-يشعر بالغضب ويواجه زوجته بالامر.

نفي الشائعه
موقع Gossip Cop تأكد من المتحدث الرسمي باسم كيم كارداشيان من عدم صحة ما نشر عن طلب كيم من والدتها أن تراقب زوجها كاني ويست.

جورج كلوني (George Clooney) يتودد لامرأة شقراء مجهولة: 
نشرت مجلة "National Enquirer" تقريرا ذكرت في أن الممثل جورج كلوني قد شوهد وهو يتودد لامرأة شقراء مجهولة وطبقا لما ذكرته المجلة فإن المقربين من جورج لم يشعروا بالدهشة جراء تصرفه هذا بسبب معرفتهم بوجود الكثير من الخلافات بينه وبين زوجته أمل (Amal) وهو ما جعل الزوجان يعيشان حياة منفصلة.

شائعات الاسبوع.. اجهاض جوين ستيفاني وحمل كايتي هولمز

أشهر الشائعات.. طلاق كل من كيم كارداشيان وجوين ستيفاني

نفي الشائعة
موقع Gossip Cop تحققت من قصة السيدة الشقراء المجهولة التي قيل أن جورج كلوني بصحبتها وتبين أن هناك صورة لكلوني وهو يودع سيدة شقراء ولكنها ليست مجهولة فالصورة لسيدة تدعى دومينيك ليمونير (Dominique Lemonnier) وهي زوجة الملحن الشهير الكسندر ديسبلا (Alexandre Desplat) ولقد كانت وقت التقاط الصور تقوم هي وزوجها بتوديع جورج كلوني بعد تناولهم العشاء معا، ولقد ذكر الموقع أيضا أن دومينيك ليمونير والكسندر ديسبلا من الاصدقاء المقربين لجورج كلوني.

بيهاتي برينسلو (Behati Prinsloo) تهدد ادم ليفين (Adam Levine) في حالة عدم موافقته على إنجاب طفل: 
نشرت مجلة "Star" تقريرا ذكرت فيه أن عارضة الازياء بيهاتي برينسلو تشعر أنها مستعدة لان تكون أما وتحدثت مع زوجها المغني ادم ليفين عدة مرات عن رغبتها في الانجاب إلا أنه لم يعر الامر اهتماما كبيرا وهو ما جعلها تهدده بالتقدم بطلب الطلاق في حالة عدم موافقته على انجاب طفل.

شائعات المشاهير: الأميرة كيت حامل بتوأم واتهامات لكريس جينر في جريمة قتل

أشهر شائعات المشاهير: طلاق بيكهام وطرد كاني ويست وخيانة كريس جينر

نفي الشائعه
موقع Gossip Cop نقل عن مصادر مقربة من بيهاتي برينسلو وزوجها قولهم بأن بيهاتي حامل في طفل في الوقت الحالي ولكن قرار الحمل كان قرار مشتركا بينها وبين زوجها وليس له علاقة بتهديدات قامت بها بيهاتي.