مشاهير يمتلكون أعدادا كبيرة من المنازل

ساندرا بولوك

ساندرا بولوك

ريس ويذرسبون

ريس ويذرسبون

سايمون كول

سايمون كول

كورتني كوكس

كورتني كوكس

ماريا كاري

ماريا كاري

كيم وكاني

كيم وكاني

جينيفر لوبيز

جينيفر لوبيز

توم كروز

توم كروز

أنجيلينا جولي  وبراد بيت

أنجيلينا جولي وبراد بيت

المغنية مادونا

المغنية مادونا

أوبرا وينفري

أوبرا وينفري

بن أفليك

بن أفليك

بيونسيه  وجاي زي

بيونسيه وجاي زي

المغنية أديل

المغنية أديل

الثراء والشهرة يساعدان على حل الكثير من المشكلات التي قد تواجه أي شخص، ومن ضمن هذه المشكلات عدم وجود مقر اقامة دائم في المدن التي تتردد عليها بشكل مستمر، تعالوا معنا لنتعرف على اشهر النجوم الذين يملكون منازل متعددة في مدن مختلفة:

بيونسيه (Beyoncé) وجاي زي (Jay Z):


بيونسيه وزوجها جاي زي يمتلكون منازل عديدة في مدن مختلفة منها منزلهم الفخم في نيويورك، وهناك أيضا منزل رائع في بيفرلي هيلز قام الاثنان بتأجيره من مالكه الأصلي، وطبقا لما ذكرته مجلة " Vanity Fair" فإن الزوجان يخططان لشراء منزل جديد لهما في لوس انجلوس لرغبتهما في الانتقال إليها والاقامة فيها بشكل دائم.

جولة داخل قصر بيونسي وجي زي في نيو اورليانز

بيونسيه تشتري منزل في نيوأورلينز

بالصور: 10 برك سباحة من بيوت المشاهير سوف تخطف أنفاسكم!

انجلينا جولي (Angelina Jolie) وبراد بيت (Brad Pitt):


الزوجان دائما الترحال والسفر إلى جميع أنحاء العالم وهم يملكان عدد من المنازل حول العالم واعتادا تأجير منازل أخرى، يمتلك الزوجان عدد من المنازل منها منزل في لوس انجلوس ومنزل ضخم في جنوب فرنسا، وتشير تقارير جديدة إلى أنهما يخططان لشراء منزل جديد في مدينة لندن.

ريس ويذرسبون (Reese Witherspoon):


الممثلة الحائزة على جائزة الاوسكار ريس ويذرسبون تجيد اختيار الصفقات الجيدة عندما يتعلق الامر بالمنازل، وهي تمتلك منزل رائع في مدينة أوجي في ولاية كاليفورنيا وتمتلك اخر في مدينة برينتووود في كاليفورنيا ولكنها قامت بعرضه للبيع مؤخرا، ريس ويذرسبون وزوجها جيم توث (Jim Toth) قاما بشراء منزل جديد في مدينة ناشفيل وهي المدينة التي نشأت فيها ريس.

جنيفر لوبيز (Jennifer Lopez):


المغنية والممثلة جنيفر لوبيز قامت مؤخرا ببيع منزلها في مدينة هيدن هيلز في ولاية كاليفورنيا ولكنها مازالت تمتلك عدد لا بأس به من المنازل منهم، منزل فخم في نيويورك ومنزل اخر في منتجع هامبتونز (Hamptons)، وهناك أيضا منزلها في لوس انجلوس، وتشير تقارير جديدة أن جنيفر في طريقها لشراء منزل جديد في مدينة لاس فيجاس والتي تتواجد فيها حاليا لاحياء عدد من الحفلات الموسيقية الجديدة.

جينيفر لوبيز تعرض منزلها في لوس أنجلوس بـ 17 مليون دولار

شقة مشاهير هوليوود تعرض للبيع بـ 7.6

بالصور: شقق ومنازل المشاهير بأسعار مذهلة

ساندرا بولوك (Sandra Bullock):


الممثلة الحائزة على جائزة الاوسكار ساندرا بولوك لديها عدة منازل في مدن ومناطق عديدة منها بيل آير في كاليفورنيا، مدينة نيو أورلينز، مدينة جاكسون هول، ولاية وايومنغ، مدينة أوستن، ويبدو أن ساندرا في طريقها لشراء منزل جديد في لوس انجلوس والتي اصبحت تقضي فيها الكثير من الوقت هذه الايام، ويتوقع أن تقضي ساندرا المزيد من الوقت في المستقبل في لوس انجلوس حيث اقترب ابنها لويس من سن الدخول إلى المدرسة ويتوقع أن تقوم بإلحاقه بإحدى المدارس هناك.

اديل (Adele):


المغنية اديل وصديقها رجل الاعمال سايمون كونيكي (Simon Konecki) يمتلكان منزلين في الريف الانجليزي ويقومان حاليا بتجديد أحدهما، اديل كانت قد نشأت في منطقة سكنية متواضعة في لندن وكانت تعيش هي ووالدتها في شقة ضيقة وكثيرا ما تحدثت في الماضي عن ظروف نشأتها القاسية وشعورها بالامتنان لأنها أصبحت تمتلك منزلا خاص بها.

بن افليك (Ben Affleck):


الممثل بن افليك انفصل مؤخرا عن زوجته الممثلة جينيفر غارنر (Jennifer Garner) وهذا يعني أن انتقاله من المنزل الذي يمتلكه الزوجان في منطقة باسيفيك بارادايس في ولاية كاليفورنيا (سعره 45 مليون دولار) وكانا يعيشان فيه معا طوال الفترة الماضية بصحبة اطفالهما الثلاثة قد بات حتميا، ولكن بن لن يواجه مشكلات في العثور على مكان اخر للسكن حيث يمتلك بن عدد من المنازل الاخرى منها منزل رائع في مدينة سافانا في ولاية جورجيا (سعره 7 ملايين دولار) وهو المنزل الذي كشف بن في وقت سابق عن أنه قد اصبح شبه مقر دائم له بعد انفصاله عن زوجته.

أغرب المنازل... ويمكنك الإقامة فيها!

سايمون كول (Simon Cowell):


سايمون كول يمتلك عدة منازل فخمة في عدد من المدن في العالم منها منزل فخم في مدينة لندن واخر في بيفرلي هيلز، الشيء الاخر المشترك في المنزلين إلى جانب أن كلاهما قد يتميز بالفخامة وأنه قد تم شراء كلاهما بمبالغ مالية باهظة تجاوزت عدة ملايين من الدولارات، أن ديكور المنزلين لا يحتويان على الوان قوية والتي اعترف سايمون في وقت سابق أنه لا يستطيع احتمالها، أما عن شعور سايمون حيال منازله فإنه يقول أن طفله الصغير إريك (Eric) هو من يجعله يشعر بأن المنزل قد اصبح مكان مميزا.

كورتني كوكس (Courteney Cox):


الممثلة كورتني كوكس تتمتع بموهبة لا بأس بها في مجال الاستثمار العقاري وهو ما جعلها تشتري عدد لا بأس به من المنازل منها منزل رائع يطل على شاطئ كاربون في مدينة ماليبو وهو المنزل الذي اضطرت لبيعه بسبب سهولة وصول مصوري الباباراتزي إلى المنطقة المحيطة بالمنزل وقيامهم بإزعاجها بالتقاط صور لها طوال فترة تواجدها بالقرب من منزلها.

ماريا كاري (Mariah Carey):


المغنية ماريا كاري تمتلك عدد لا بأس به من المنازل منها منزلها في بيل آير والذي كانت تعيش فيه بصحبة زوجها السابق نيك كانون (Nick Cannon) وهناك أيضا منزلها في نيويورك ومنزل اخر تمتلكه في جزر الباهاما، وبدون شك فإن عدد المنازل التي تمتلكها ماريا سيزاد في المستقبل القريب نظرا لأن خطيبها الحالي جيمس باركر (James Packer) يحتل المرتبة الرابعة في قائمة اكثر الرجال ثراء في استراليا.

بالصور: كل هؤلاء النجوم جيران في هوليوود هيلز

بالصور: بورصة منازل المشاهير والأرقام فلكية

توم كروز (Tom Cruise):


توم كروز يمتلك منزل في بيفرلي هيلز، ومنزل في هوليوود هيلز ومنزل في كولورادو ومنزل في بريطانيا واخر في نيويورك، أما عن سبب شراء توم للعديد من المنازل في مدن مختلفة في العالم هو عدم رغبته في الاقامة في الفنادق إذا ما اضطر للسفر إلى مكان ما ورغبته في الاقامة في منزله الخاص طوال الوقت ولقد قال عن ذلك: "لسنوات طويلة كان كل ما املكه هو سرير ومكتب وكرسي، لقد اعتادوا في الماضي أن يضعونني في غرفة فندق كلما ذهبنا لتصوير فيلم ما وبعدها أصبح لي مقر الاقامة الخاص بي والذي اعتدت أن اعود إليه بعد انتهاء التصوير".

توم كروز يبيع منزله في هوليود هيلز بـ 11.4 مليون دولار

مادونا (Madonna):


مادونا كانت تمتلك في الماضي منزل في مدينة لندن ولكن زوجها السابق جاي ريتشي (Guy Richie) حصل على المنزل خلال التسوية المالية للطلاق في عام 2008 ولكن مادونا التي تقدر ثروتها بقيمة 800 مليون دولار تمتلك منازل اخرى منها منزل في نيويورك، منزل في لوس انجلوس ومنزل في منتجع هامبتونز ومنزل في بريطانيا.

أوبرا وينفري (Oprah Winfrey):


أوبرا تمتلك منزل في مدينة سانتا باربرا في ولاية كاليفورنيا يحمل اسم " The Promised Land" ويشغل مساحة 42 فدان، ونمتلك منزل اخر في مدينة نيويورك واخر في شيكاغو، بالاضافة إلى عدة منازل أخرى في جزيرة فيشر في ولاية فلوريدا، وفي ولاية كولورادو وفي ماوي.

أوبرا وينفري تبيع مقتنيات منزلها بالمزاد.. والسبب

 كاني ويست (Kanye West):


كاني ويست وزوجته كيم كارداشيان قررا مؤخرا بيع منزلهما الفخم في بيل آير ولكن الزوجان يمتلكان منزل اخر في مدينة كالاباساس في ولاية كاليفورنيا ويخططان لشراء اخر في هيدين هيلز في ولاية كاليفورنيا.