صور.. ابناء المشاهير صورة طبق الاصل من والديهم

سيلينا والدتها والشبه كبير للغايه

سيلينا والدتها والشبه كبير للغايه

سوري وكايتي ونفس الحركات ايضا

سوري وكايتي ونفس الحركات ايضا

كايا  ابنة عارضة الازياء سيندي كروفورد

كايا ابنة عارضة الازياء سيندي كروفورد

كايا تسير على خطى والدتها سيندي

كايا تسير على خطى والدتها سيندي

من فيهم سيلينا؟

من فيهم سيلينا؟

سوري كروز  و والدتها الممثلة كايتي هولمز

سوري كروز و والدتها الممثلة كايتي هولمز

سلينا بجانب والدتها

سلينا بجانب والدتها

اليزابيث هيرلي صورة تجمعها بابنها داميان

اليزابيث هيرلي صورة تجمعها بابنها داميان

إيفا فيليبس ابنة الممثلة ريس ويذرسبون

إيفا فيليبس ابنة الممثلة ريس ويذرسبون

تيفاني ترامب  ابنة رجل الاعمال دونالد ترامب

تيفاني ترامب ابنة رجل الاعمال دونالد ترامب

ريس بجانب ابنتها تحمل شقيقها الصغير

ريس بجانب ابنتها تحمل شقيقها الصغير

آبل  ابنة الممثلة جوينيث بالترو

آبل ابنة الممثلة جوينيث بالترو

عارضة الازياء سيندي كروفورد (Cindy Crawford) تعد واحدة من اشهر عارضات الازياء في العالم ولقد بلغت شهرتها مداها خلال فترة التسعينيات ، ولكن سيندي ليست عارضة الازياء الوحيدة في اسرتها فهناك أيضا ابنتها كيا (Kaia) البالغة من العمر 14 عام والتي بدأت بالفعل في العمل في مجال عروض الازياء حيث ظهرت بالفعل على أغلفة عدد من مجلات الموضة وشوهدت مؤخرا أثناء حضورها لعرض ازياء مصممي مدرسة تصميم الازياء في نيويورك ، والذي اقيم خلال اسبوع الموضة في نيويورك، كيا ليست الوحيدة من ابناء المشاهير التي تبدو شبيهة للغاية بأحد والديها، فهناك عدد لا بأس به من ابناء المشاهير ممن يبدون كانهم صورة طبق الاصل من أحد والديهم، تعالوا معنا لنتعرف على ابناء المشاهير الذين يشبهون أحد والديهم:

تيفاني ترامب


تيفاني ترامب (Tiffany Trump) ابنة رجل الاعمال دونالد ترامب (Donald Trump) تبدو شبيهة للغاية بوالدها، ولقد شوهدت مؤخرا خلال اسبوع الموضة في نيويورك والذي شاركت فيه كعارضة ازياء للمرة الاولى، تيفاني شاركت في عرض ازياء ماركة " Just Drew" لتقديم الدعم لصديقها المقرب أندروا وارن (Andrew Warren) وهو مصمم الماركة، تيفاني هي الابنة الوحيدة لـ دونالد ترامب من زوجته السابقة مارلا مايبلز (Marla Maples) والتي انفصل عنها في عام 1999.

جوينيث بالترو


آبل (Apple) ابنة الممثلة جوينيث بالترو (Gwyneth Paltrow) تبدو شبيهة للغاية بوالدتها، جوينيث اعتادت على نشر العديد من صور ابنتها آبل 11 عام، على موقع الانستغرام ولقد نشرت مؤخرا صورة تجمعها بابنتها آبل وتظهر التشابه الكبير بينهما.

جوينيث بالترو تبدو كصورة طبق الاصل من والدتها الممثلة بليث دانر (Blythe Danner) في الوقت التي كانت فيه والدتها في التاسعة والعشرين من عمرها.

إيفا فيليبس


إيفا فيليبس (Ava Phillippe) ابنة الممثلة ريس ويذرسبون (Reese Witherspoon) والممثل رايان فيليبس (Ryan Phillippe) تشبه كثيرا والدتها ريس ولقد ظهر ذلك التشابه واضحا في الصور التي تجمع ما بين إيفا ووالدتها، إيفا 16 عام، نشرت مؤخرا صورة لها بصحبة صديقها قبل وقت قصير من ذهابهما إلى حفل مدرسي.

سوري كروز


سوري كروز (Suri Cruise) 9 اعوام، ابنة نجم هوليود توم كروز، وقفت بجانب والدتها الممثلة كايتي هولمز (Katie Holmes) على المسرح في مهرجان "المواطن العالمي" (Global Citizen Festival) في نيويورك، ولقد ظهر وقتها التشابه الكبير بين الأم وابنتها.

سيندي كروفورد


كايا (Kaia) ابنة عارضة الازياء سيندي كروفورد (Cindy Crawford) بدأت تسير على خطى والدتها عارضة الازياء الشهيرة وتخطوا خطواتها الأولى في مجال عروض الازياء وذلك بعد أن شاركت مؤخرا في جلسة تصوير لمجلة " Porter" وظهرت على غلاف المجلة، كايا تشبه كثيرا والدتها سيندي وخاصة عندما كانت سيندي في العشرينيات من عمرها (صورة سيندي كروفورد وهي في الثالثة والعشرين من عمرها والتقطت في عام 1989).

اليزابيث هيرلي


الممثلة اليزابيث هيرلي (Elizabeth Hurley) نشرت مؤخرا على الانستغرام صورة تجمعها بابنها داميان (Damien) 13 عام، ولقد ظهر التشابه الكبير بينهما في الصورة خاصة وأن كلاهما لديه عينان زرقاوان جميلتان.

سيلينا جوميز


سيلينا جوميز (Selena Gomez) 22 عام، نشرت صورة قديمة لها على الانستغرام، سيلينا ظهرت في الصورة وهي طفلة صغيرة تقف إلى جانب والدتها الشابة الجميلة وتظهر الصورة التشابه الكبير بين سيلينا ووالدتها.