أغرب تذكارات المشاهير الثمينة.. علكة وحمالة صدر

فستان مرلين مونرو

فستان مرلين مونرو

هواء انجلينا جولي وبراد بيت؟

هواء انجلينا جولي وبراد بيت؟

علكة بريتني سبيرز

علكة بريتني سبيرز

شعر جون لينون

شعر جون لينون

رغيف توست جاستين تمبرليك

رغيف توست جاستين تمبرليك

حمالة صدر جنيفر لورانس

حمالة صدر جنيفر لورانس

كثيرا ما سمعنا وشاهدنا في الافلام عن حالات من الهوس المرضي باشخاص معينين يجعل هؤلاء المهووسين يقومون بافعال منافية للمنطق، والحقيقة أن هذا الهوس بالاشخاص ليس غريبا عن عالمنا الواقعي، واشهر صوره هي الهوس بالمشاهير والذي يجعل شخصا ما يحاول اقتحام منزل نجمه المفضل أو يحاول أن يجمع تذكارات تخص نجمه المفضل والنوع الثاني قد لا يبدو خطيرا مثل النوع الاول ولكنه بدون شك يكلف الكثير من المال.

شعر جون لينون (John Lennon):


 قد لا تصدق ذلك ولكن خصلة من شعر المغني الراحل جون لينون بيعت في مزاد علني بسعر 12 الف دولار، خصلة الشعر هذه كان لينون قد قام بقصها حتى يصبح شعره اقصر ليتمكن من التمثيل في أحد الافلام خلال حقبة الستينيات، من التذكارات الاخرى الخاصة بجون لينون والتي بيعت بمبالغ مالية كبيرة، سيارته الرولز رويس فانتوم "V" موديل 65 وبيعت بسعر 2.23 مليون دولار، وهناك ايضا كلمات اغنية " All You Need is Love" والمكتوبة بخط يده وبيعت بسعر 1.25 مليون دولار.

رغيف توست جاستين تمبرليك (Justin Timberlake): 


هل يمكنك أن تصدق أن شخص ما يمكنه أن يدفع عدة مئات من الدولات في مقابل رغيف توست فرنسي قام شخص ما بتناول عدد من اللقيمات منه؟ الحقيقة أن هذا ما حدث بالفعل ففي عام 2006 قام أحد المعجبين بالمغني والممثل جاستين تمبرليك بشراء رغيف توست قام جاستين تمبرليك بتناول اجزاء منه ودفع في مقابله 3.154 دولار.

هواء انجلينا جولي وبراد بيت؟


أحد المعجبين دفع مبلغ 530 دولار في مقابل الحصول على وعاء صغير يحتوي على هواء، الوعاء عرض على موقع eBay وقيل أنه قد تم جمعه في واحدة من المناسبات التي سار فيها براد بيت وانجلينا جولي معا على السجادة الحمراء.

علكة بريتني سبيرز (Britney Spears) التي تم مضغها:


علكة بريتني سبيرز هي على الارجح واحدة من اغرب التذكارات التي قام المعجبين الهوسين بجمعها، في عام 2004 قام أحد المعجبين بشراء علكة عرضت على البيع على موقع eBay بسعر 14 الف دولار وسبب سعرها المرتفع أنه قيل أنها التقطت بعد أن قامت المغنية الشهيرة بريتني سبيرز بمضغها ورميها.

حمالة صدر جنيفر لورانس (Jennifer Lawrence) في فيلم  Silver Linings Playbook ": 


تذكار غريب آخر تسابق عليه المعجبون لشرائه وهو حمالة الصدر الرياضية التي ارتدتها الممثلة جينيفر لورانس أثناء تصويرها لفيلم فيلم "Silver Linings Playbook " ولقد تسابق على شرائها 14 شخص في مزاد علني حتى نجح احدهم في الحصول عليها بسعر 3.175 دولار.

فستان مرلين مونرو (Marilyn Monroe) في حفل عيد ميلاد الرئيس جون كيندي (John F. Kennedy):


المغنية الراحلة مارلين مونرو قامت بغناء اغنيتها الشهيرة "Happy Birthday, Mr. President" (عيد ميلاد سعيد سيدي الرئيس) في عيد الميلاد الخامس والاربعين للرئيس الراحل جون كيندي، الفستان الانيق الذي ظهرت به في ذلك الوقت قيمته لا تتجاوز 12 الف دولار إلا أنه بيع في مزاد علني في عام 1999 بسعر 1.257.000 دولار.