بالصور: السيلوليت يؤرق نجمات هوليوود

السوبر موديل سيندي كروفرد

السوبر موديل سيندي كروفرد

اليشيا كيز

اليشيا كيز

كورتني كوكس تحاول اخفاء السيلوليت

كورتني كوكس تحاول اخفاء السيلوليت

كيم كردشيان تعاني من السيلوليت بشكل واضح

كيم كردشيان تعاني من السيلوليت بشكل واضح

رغم الملايين التي تمتلكها أهم نجمات هوليوود، ورغم الرشاقة التي يتمتعن بها، إلا أن مشكلة واحده مشتركة تعاني منها معظم السيدات في العالم وهي السيلوليت.

 

ما هو السيلوليت؟

السيلوليت عبارة عن دهون متراكمة بشكل خطوط متعرجة تحت الجلد، خاصة في منطقتي الأفخاذ والأرداف، وفي الحقيقة هي سوء توزيع لهذه الدهون ، وتلعب الوراثة دورا كبيرا في تشكلها ، ومن المعروف أن الدراسات حول هذا الأمر أشارت إلى أن 90 % من النساء بشكل خاص يشكون من هذه المشكلة .

 

مشلكة مؤرقة:

تفاجأنا بصور صادمة لأكثر نجمات هوليوود رشاقة، وأكثرهن عشقا لممارسة الرياضة، لكن هذه المشكلة فضحتهن في العديد من الصور، ومن بينهن: كيم كردشيان التي تصرح دائما بمعاناتها الأزلية مع هذه المشكلة، رغم أنها تصرف مبالغ طائلة للعناية بجسدها، وتمارس الرياضة بشكل شبه يومي، إلا أنها لا زالت تعاني من مشلكة السيلوليت في مناطق مختلفة من جسدها من بينها: منطقة الفخذين، واسفل الذراعين.

 

 

صدمة في صور جنيفر لوبيز و سيندي كروفرد !

 

 

خدع لاخفاء السيلوليت من خلال الملابس !

تعد النجمة جنيفر لوبيز من صاحبات الجسد المثير في هوليوود، ويعد جسدها الأجمل من بين كافة النجمات رغم بلوغها سن الاربعين، إلا ان السيلوليت يغزو منطقة الفخذين، حيث التقطت عدسات الكاميرا صور صادمة لها في احدى الحفلات الغنائية.

 

أما السوبر موديل سيندي كروفرد لا تخجل من اخفاء هذه المشكلة، وتظهر بملابس قصيرة تظهر السيليوليت بشكل واضح.

 

لذا لا تقلقي عزيزتي من مشكلة السيلوليت، ولا تخجلي منها، لكن حاولي قدر الامكان معالجتها وممارسة الرياضة قدر الامكان واتباع نمط حياة صحي.