جنيفر غارنر والحياة ما بعد بن افليك

إيريكا تسيسزر (Erika Csiszer)، دانيال ساركوس (Daniel Sarcos)، دييجو شونينج (Diego Schoening)، فرانسيسكو كاسيريس (Francisco Caceras)، جنيفر غارنر (Jennifer Garner)، يوخينيو ديربيز (Eugenio Derbez)، باتريشيا ريجن (Patricia Riggen) والشيف جيمس، جميعهم شوهدوا في موقع تصوير البرنامج اليومي "Uno Nuevo Dia" في استديوهات شبكة تيلموندو التلفزيونية في مدينة ميامي في ولاية فلوريدا امس الثلاثاء.

جينفر غارنر بخاتم الزواج بعد الطلاق!

هل تسبّبت جينفر لوبيز بطلاق بن أفليك وجينفر غارنر؟

ازمة الطلاق
الممثلة جينيفر غارنر 43 عاما، ظهرت باطلالة انيقة وابتسامة عرضية ، على الرغم من أن حياتها الشخصية لا يمكن وصفها بالسعيدة أو المستقرة هذه الايام بسبب ازمة انفصالها عن زوجها الممثل بن افليك، وقد ازدادت الامور تعقيدا بعد قام بن افليك في هذا الاسبوع بالتعليق على قيامها بالحديث عن زواجهما خلال مقابلة صحفية لمجلة "Vanity Fair".

جنيفر غارنر كانت قد نفت خلال مقابلتها مع المجلة ما تردد عن أن خيانة بن افليك لها مع مربية اطفالهما كانت سببا في انهيار زوجاهما، وبالرغم من ذلك مازالت الشائعات والتكهنات تنشر عن هذا الأمر ومازالت ازمة طلاقهما تشهد اهتماما اعلاميا كبيرا.

الحياة مستمرة

طلاق بن أفليك وجينفر غارنر يكلف الملايين

بين أفليك يضحي بجينيفر جارنر من أجل المربية
ويبدو أن غارنر قد قامت بالمضي قدما بالفعل، فهي لم تدع التقارير الصحافية التي نشرت عن عنها وعن زوجها تحول بينها وبين الظهور في المناسبات العامة أو المشاركة في اعمال فنية جديدة وآخرها فيلم "Miracles From Heaven". وكانت غارنر قد شوهدت في وقت سابق في على السجادة الحمراء في العرض الاول للفيلم في مدينة ميامي في ولاية فلوريدا.

حضر العرض الأول للفيلم المخرجة باتريشيا ريجن، الممثلة جينيفر غارنر والممثل يوخينيو ديربيز.