أشهر الشائعات: حمل كورتني كارداشيان من جاستين بيبر وخيانة براد بيت

ماريون كوتيار  تسببت في تدمير زواج براد

ماريون كوتيار تسببت في تدمير زواج براد

كورتني كارداشيان  حامل في طفل جاستين بيبر

كورتني كارداشيان حامل في طفل جاستين بيبر

خيانة براد سببت انفصال انجلينا عنه

خيانة براد سببت انفصال انجلينا عنه

بن افليك  يحاول استعادة جنيفر لوبيز

بن افليك يحاول استعادة جنيفر لوبيز

اطفال جوين ينادون بليك شيلتون  بـ البابا

اطفال جوين ينادون بليك شيلتون بـ البابا

سنستعرض اليوم معا أشهر الشائعات التي تم تداولها في الصحف والمجلات خلال الاسبوع عن حياة النجوم والمشاهير، ومنها شائعة حمل كورتني كارداشيان بطفل من المغني جاستين بيبر، وشائعة انفصال الممثلة انجلينا جولي عن زوجها الممثل براد بيت بسبب شكها في وجود علاقة رومانسية تجمع بينه وبين الممثلة الفرنسية ماريون كوتيار التي تشاركه في بطولة فيلمه الجديد.
 
كورتني كارداشيان (Kourtney Kardashian) حامل في طفل جاستين بيبر (Justin Bieber):
 نشرت مجلة "Life & Style" تقريرا ذكرت فيه أن كورتني كارداشيان تواعد المغني الشاب جاستين بيبر سرا وأنها اعترفت بحقيقة علاقتها به للمقربين إليها، وكشفت أنها حامل في طفله وأنها وبيبر يخططان قريبا للاعلان عن علاقتهما وانباء الحمل.

أشهر شائعات الأسبوع.. طلاق كيم وعودة توم كروز لكايتي هولمز

أشهر شائعات المشاهير.. بيونسيه تغار من كيم وتايلور سويفت تتجنب هارى ستايلز

نفي الشائعة
موقع Gossip Cop نفى صحة ما تردد عن حمل كورتني كارداشيان أو وجود علاقة رومانسية تجمع بينها وبين جاستين بيبر وذلك نقلا عن متحدث رسمي باسم عائلة كارداشيان.

بن افليك (Ben Affleck) يحاول استعادة جنيفر لوبيز (Jennifer Lopez) من جديد:
نشرت مجلة "Life & Style" تقريرا ذكرت فيه أن الممثل بن افليك مازال يكن المشاعر لخطيبته السابقة المغنية جينيفر لوبيز على الرغم من زواج كليهما بعد انتهاء خطبتهما، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن بن افليك اصبح يتبادل الحديث مع جنيفر لوبيز عبر الهاتف بصفة مستمرة، واصبح يتبادل معها الرسائل النصية وهو يأمل في أن يتمكن مع مرور الوقت من استعادة جنيفر لوبيز مرة أخرى.

شائعات المشاهير لهذا الأسبوع: فشل أنجلينا جولي وحمل كايلي جينر

أشهر شائعات النجوم .. خيانة وحمل وحب

نفي الشائعة
موقع Gossip Cop اشار في تقرير له إلى أن تقرير محاولة بن افليك استعادة لوبيز، لم يتضمن ادلة تثبت صحة هذا الادعاء واشار إلى تقرير سابق للمجلة ذكر فيه أن بن افليك وجنيفر جارنر (Jennifer Garner) يفكران جديا في اعطاء زواجهما فرصة أخرى وعدم متابعة اجراءات الطلاق وهو تقرير يتعارض مع التقرير الجديد للمجلة.

أطفال جوين ستيفاني (Gwen Stefani) ينادون صديقها بليك شيلتون (Blake Shelton) بلقب "بابا":
 نشرت مجلة "Star" تقريرا تحدثت فيه عن العلاقة القوية التي اصبحت تجمع ما بين المغني بليك شيلتون واطفال صديقته المغنية جوين ستيفاني، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن اطفال جوين الثلاثة اصبحوا ينادون بليك بلقب "بابا"، واصبحوا يفضلون قضاء الكثير من الوقت بصحبته.

شائعات الاسبوع.. اجهاض جوين ستيفاني وحمل كايتي هولمز

أشهر الشائعات.. طلاق كل من كيم كارداشيان وجوين ستيفاني

نفي الشائعة
موقع Gossip Cop نقل عن المتحدث الرسمي باسم بليك شيلتون قوله أن اطفال جوين ستيفاني لا ينادون بليك بلقب "بابا" وأن ما نشر في ذلك السياق لا اساس له من الصحة.

ماريون كوتيار (Marion Cotillard) تسببت في تدمير زواج براد بيت (Brad Pitt) وانجلينا جولي (Angelina Jolie):

نشرت مجلة " In Touch" تقريرا ذكرت فيه أن الممثلة ماريون كوتيار تسببت في تدمير زواج براد بيت وانجلينا جولي وذلك بعد أن قررت انجلينا جولي إنهاء زوجها بسبب شكها في وجود علاقة رومانسية تجمع بينه وبين كوتيار والتي تشاركه بطولة فيلمه الجديد "Five Seconds of Silence".

شائعات الاسبوع: طلاق انجلينا جولي وزواج مايلي سايرس سرا

شائعات المشاهير لهذا الأسبوع: براد يواعد جينيفر لورانس.. وانجلينا وجينيفر غاضبتان!

نفي الشائعة
موقع Gossip Cop نقل عن مصادر مقربة من الزوجين براد بيت وانجلينا جولي قولهما بأن ما ذكر عن انفصال انجلينا جولي عن زوجها أو اعتقاد جولي بوجود علاقة رومانسية بين زوجها وبين ماريون كوتيار لا اساس له من الصحة.