تايلور سويفت تسيطر على جوائز MTV EMA 2022.. شاهدوا أهم لقطات الحفل بحضور ريتا أورا والنجوم

تايلور سويفت، واصلت نجاحها الكاسح في عام 2022، وحصدت اليوم النصيب الأكبر على جوائز MTV للموسيقى الأوروبية، وأقيم حفل توزيع الجوائز في مدينة دوسلدورف في ألمانيا، وذلك بحضور عدد من نجوم الغناء والفن وعلى رأسهم تايلور سويفت وريتا أورا وزوجها وغيرهم.

أبرز جوائز ولقطات حفل MTV EMA

وأقيم الليلة حفل توزيع جوائز النسخة الأوروبية من جوائز MTV لعام 2022، في مدينة دوسلدورف في ألمانيا، وتصدر النجم هاري ستايلز سباق ترشيحات الجوائز بـ7 ترشيحات ومنها جائزة أفضل أغنية وأفضل فنان وأفضل فيديو، ورشحت النجمة تايلور سويفت بـ 6 ترشيحات، فازت منها بـ 4 جوائز في الحفل، وكذلك رشحت النجمة نيكي ميناج وروزاليا لـ 5 ترشيحات، وحضر الحفل عدد من النجوم ومنعم ريتا أورا وزوجها تايكا وايتيتي، واللذان قدما الحفل والجوائز.

تايلور سويفت
تايلور سويفت

وشهد حفل MTV EMA لهذا العام عدة عروض غنائية على المسرح، وأبرزها تقديم النجمة بيبي ريكسا مع ديفيد غيتا لأغنيتهما "I’m Good Blue"، وغيرها من العروض، قبل توزيع الجوائز، وكان حضور النجمة تايلور سويفت في الحفل أبرز مفاجأة به، وخطفت الأنظار على السجادة الحمراء قبل استحواذها على معظم الجوائز.

تايلور سويفت
تايلور سويفت مع جوائزها

تايلور سويفت تسيطر على جوائز MTV EMA

وحصلت تايلور سويفت على النصيب الأكبر من الجوائز الليلة، وعلى رأسها جائزة أفضل فيديو عن  "All Too Well"، بنسخة تايلور أو نسخة العشر دقائق، وحصلت على جائزة أفضل فنان للعام متفوقة على عدد من النجوم ومنهم أديل وبيونسيه وهاري ستايلز وغيرهم، بالإضافة إلى جائزة أفضل مغنية بوب متفوقة على عدد من النجوم ومنهم بيلي إيليش وليزو ودوجا كات، والجائزة الأخيرة كانت جائزة أفضل فيديو طويل لفيديو "All Too Well" أيضاً.

تايلور سويفت
تايلور سويفت

ووجهت تايلور سويفت رسالة شكر للفنانين المشاركين معها في الفيديو، وكذلك للجمهور الذين شجعوها على تصوير الفيديو، وأهدت الجائزة إليهم وقالت: "لا أصدق أنني سأقوم بهذا العمل.. كل هذا بسببكم.. شكرًا جزيلاً لكم".

ريتا أورتا
ريتا أورتا وزوجها

جوائز حفل MTV EMA

ومن أبرز جوائز حفل MTV EMA حصول النجمة نيكي ميناج على جائزة أفضل أغنية عن "Super Freaky Girl"، وكذلك جائزة أفضل مغنية هيب هوب، وحصلت المغنية أنيتا على جائزة أفضل مغنية لاتينية، وحصلت بيبي ريكسا وديفيد غيتا على جائزة أفضل تعاون، وحصلت المغنية الكورية ليزا على جائزة أفضل "K-POP"، وحصلت فرقة "بلاك بينك" الكورية على جائزة أفضل أداء ميتافيرس، وحصلت فرقة "BTS" على جائزة أكبر جمهور.

الصور من حساب MTV على انستقرام وتويتر.