ما سر اتجاه الفنانات نحو الإطلالات المطبّعة في الأسابيع الماضية.. بالصور

الإطلالات المطبعة ظهرت بكثرة في إطلالات النجمات مؤخرًا، حيث اعتمدتها أكثر من فنانة بألوان ونقشات مختلفة، حتى أن بعض النجمات ظهرن بإطلالات مطبعة متطابقة تماما بنفس النقشة والألوان، وأحدثهن لجين عمران التى ظهرت بإطلالة متشابهة مع إطلالة الفنانة درة زروق، لذا نقدم إليكم سر اتجاه الفنانات نحو الإطلالات المطبّعة في الأسابيع الماضية.

الإطلالات المطبعة تعطي إحساسا بالقوة

بعض الإطلالات المطبعة تعطي إحساسًا بالقوة، وأبرزها الإطلالات المطبعة بنقشة Zebra، حيث تكون مستوحاة من الكائنات البرية الموجودة في الطبيعة، والتي خطفت بها الإعلامية السعودية لجين عمران في أحدث إطلالة لها، والتي جاءت بفستان بنقشة Zebra من توقيع دولتشي آند غابانا  Dolce&Gabban

لجين عمران
إطلالة لجين عمران بنقشة Zebra

واستعرضت لجين عمران إطلالتها بأناقة بالفستان المتناسق بطول متوسط وأكمام طويلة، في حين جاء تصميم الأكتاف بشكل ملفت مع طبقات منسدلة من الفرو منسقة على شكل خطوط عرضية، ونسقت لجين عمران مع اللوك، حذاءً باللون الأسود من ديور.

الفنانة درة زروق أطلت بنفس الفستان بنقشة Zebra من توقيع دولتشي آند غابانا  Dolce&Gabbanaأيضًا، لكن كان الاختلاف بينهما هو لمسة الفرو على الأكتاف في إطلالة لجين عمران، والتي لم تنسقها درة في إطلالتها، كما كان هناك اختلاف آخر أيضًا وهو أن درة اختارت تنسيق صندلا أسودا مع الفستان، على عكس لجين عمران التي نسقت إطلالتها مع حذاء مغلق.

درة
إطلالة درة ولجين عمران

الإطلالات المطبعة تبرز رشاقة القوام

تقدم الإطلالات المطبعة مظهرا رشيقا للقوام، وذلك من خلال انسجام الطبعات بألوان ورسومات متنوعة مع التصاميم المتناسقة الجذابة، وهو ما ظهر منذ أيام قليلة في إطلالة كل من لجين عمران والممثلة المصرية ياسمين صبري، حيث أطلت كل منهما بإطلالة تظهر رشاقتهما بالنقشة المطبعة بالأزهار من توقيع دولتشي آند غابانا أيضًا، والتي جاءت بطبعات الورود الملونة على خلفية سوداء، أضفت انسجامًا مع القصّة الضيقة للفستان التي تبرز رشاقة القوام بأسلوب لافت.

لجين عمران والممثلة المصرية ياسمين صبري
إطلالة لجين عمران والممثلة المصرية ياسمين صبري

الإطلالات المطبعة تضفي انطباعا مبهجاً على الإطلالة

الأزياء المطبعة تضفي أجواءً وإحساسًا بالبهجة على إطلالة المرأة، وخاصةً مع الإطلالات المطبعة بالورود، والتي اعتمدتها مؤخرًا كل من الفنانة روبي والإعلامية ديما صادق، حيث خطفت روبي الأنظار في إطلالة مطبعة بالأزهار من دولتشي آند غابانا، والتي جاءت بإطلالات ورود ملونة متداخلة على خلفية قماش الفستان الاخضر الفاتح، أما القصة فجاءت بأسلوب متناسق على القوام مع قصة مفتوحة من أعلى.

روبي
إطلالة روبي وديما صادق

الإعلامية ديما صادق أطلت بنفس النقشة لكن بتصميم وقصة مختلفة، من خلال تصميم "الكورسيه" المتناسق على القوام، والذي انسدل بتنورة قصيرة منفوشة بشكل بسيط، وقصة مفتوحة عند خط العنق والصدر، وأضفت ديما صادق مزيدا من البهجة على إطلالة الفستان المطبع بالأزهار، من خلال حذاء وحقيبة باللون الفوشيا.

الإطلالات المطبعة تعطي لمسة جذابة على اللوك

المطربة اللبنانية هيفاء وهبي أيقونة الإطلالات الجذابة في عالم الموضة، استعرضت إطلالتها الجذابة بفستان مطبع بالأزهار في لوك مميز بنقشة الأزهار البيضاء على خلفية الفستان باللون الأسود، ومع التصميم الضيق والمفتوح من أعلى، وقدم اللوك في مجمله احساسا بالجاذبية والأناقة والتي بدت بشكل ملفت في إطلالة هيفاء وهبي.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي بإطلالة مطبعة بالأزهار

كما ظهرت اللمسة الجذابة أيضًا في إطلالات سابقة بالنقشة المتنوعة بالأزرق والأبيض، والتي استعرضتها كل من ديما صادق ودرة وياسمين صبري وشقيقة هيفاء وهبي، لكن بتصاميم مختلفة.

ديما صادق
اللمسة الجذابة في إطلالة ديما صادق المطبعة

الصور من حساب النجمات بإنستجرام.