بفيديو مؤثر.. أليك بالدوين يعلن ولادة طفلته السابعة في خضم أزمته مع حادثة إطلاق النار

أعلن الممثل الأمريكي أليك بالدوين وزوجته هيلاريا بالدوين ولادة طفلهما السابع، وشارك الزوجان الجمهور والمتابعين بفيديو قصير يوثق تلك اللحظة المؤثرة، كما كشف الثنائي عن جنس واسم المولود الجديد، ثم أعرب أليك بالدوين عن مشاعر الامتنان والسعادة التي يشعر بها.

أليك بالدوين يُرزق بطفله السابع

أعلن أليك بالدوين Alec Baldwin عبر حسابه على إنستجرام عن ولادة طفله السابع، وكشف عن جنس المولودة بأنها "فتاة"، وأطلق عليها اسم إيلاريا كاتالينا إيرينا Ilaria Catalina Irena، وشارك مع زوجته هيلاريا بالدوين فيديو عبر حساباتهما بإنستجرام، ظهرت فيه زوجته على سرير المستشفى بعد الولادة مباشرةً، وهي تحتضن المولودة، كما ظهر في الفيديو أيضًا صوت بكاء الطفلة، وبدت والدتها متأثرة بذلك.

تعليق أليك بالدوين وزوجته على ولادة طفلتهما السابعة

تضمن الفيديو أيضًا لقطات متتالية لكل من أليك بالدوين وأظهر آثار قدم المولودة على ذراعه، ولقطات إضافية لأبنائه الآخرين وهم يحملون شقيقتهم المولودة الجميلة، وجاء في التعليق على الفيديو: "إنها هنا! من دواعي سرورنا أن نقدم لكم حلمنا الصغير الذي تحقق، إيلاريا كاتالينا إيرينا، يعيش أشقاؤها اليوم حالة من الترابط والترحيب بها في منزلنا"، وأضاف أليك بالدوين أن المولودة ووالدتها يتمتعان بصحة جيدة.

أليك بالدوين
أليك بالدوين يعلن ولادة طفلته السابعة

إعلان حمل زوجة أليك بالدوين

أعلن أليك بالدوين عن حمل زوجته في شهر مارس/ آذار الماضي، ووصفها بـ "مفاجأة كبيرة"، وكتب الزوجان على إنستجرام في ذلك الوقت: "بعد العديد من التقلبات خلال السنوات القليلة الماضية، لدينا مفاجأة كبيرة، سيأتي بلدوينيتو آخر هذا الخريف، كنا على يقين من أن عائلتنا كاملة، ونحن سعداء للغاية بهذه المفاجأة".

أليك بالدوين
أليك بالدوين وعائلته

أزمة أليك بالدوين مع حادث إطلاق النار

يأتي خبر ولادة طفلة أليك بالدوين في خضم أزمته الأخيرة مع حادث إطلاق النار في موقع تصوير فيلم "Rust"، وذلك بعد اتهامه بإطلاق النار بالخطأ من مسدس أثناء التصوير، مما أسفر عن مقتل مصورة وإصابة مخرج، وجاري حاليًا التحقيق في الحادث، وذلك بعد تقديم عدة دعاوى قضائية ضد أليك بالدوين والمنتجين من أسرة المصورة وبعض أفراد طاقم العمل.

 

الصور من حساب أليك بالدوين وزوجته بإنستجرام