نجوم خالفوا التوقعات.. تزوجوا من خارج دائرة الضوء وعاشوا حياتهم العاطفية بعيدًا عن صخب الشهرة

"التغييرات الكبيرة في الحياة قد لا تعطينا تحذيرًا مبكرًا عندما تحدث"، قد تنطبق هذه المقولة للكاتب الأمريكي جاكسون براون على بعض مشاهير هوليوود، ففي حين يتوقع الكثير منهم -بل والجمهور أيضًا- بأن من يدخل دائرة الضوء والشهرة لا يستطيع أن يعيش قصة حب من خارجها، لكن أثبت بعضهم العكس، وجاءت التغييرات الكبيرة في حياتهم العاطفية بدون سابق مقدمات، وعلى عكس التوقعات، تزوجوا أشخاصًا ليسوا من المشاهير في عالم الفن.

جورج كلوني يتزوج المحامية أمل علم الدين

تزوج جورج كلوني أمل علم الدين، وهي محامية بارزة في مجال حقوق الإنسان، حيث التقيا خلال حفل عشاء أقامه أصدقاء مشتركون في عام 2013، وتزوجا بعد عام  واحد في 2014، ورحبا بتوأم ألكسندر وإيلا في يونيو 2017، ويحرصان دائمًا على إبقاء طفليهما وحياتهما الشخصية بعيدًا عن دائرة الضوء ووسائل الإعلام، ويظهران معًا في مناسبات متعددة.

جورج كلوني وأمل علم الدين
جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين

آن هاثاواي زوجها مصمم مجوهرات

التقت آن هاثاواي وزوجها مصمم المجوهرات ورجل الأعمال آدم شولمان في عام 2008 في مهرجان بالم سبرينغز السينمائي، وتزوج الثنائي في حفل أقيم في كاليفورنيا في عام 2012، ولديهما طفلان معًا، وظهر معها في عدة مناسبات على السجادة الحمراء.

آن هاثاواي
آن هاثاواي وزوجها

مات ديمون يتزوج لوسيانا باروسو

التقى مات ديمون بزوجته لوسيانا باروسو في ميامي عندما كان يصور فيلم "Stuck on You"، حيث ذهب لتناول المشروبات في إحدى المقاهي حيث كانت تعمل، وتزوج الثنائي في عام 2005 ولديهما الآن ثلاثة أطفال، وتحدث كثيرًا عن حياتهما معًا، موضحًا أنه يشعر بالسعادة معها.

مات ديمون 
مات ديمون  وزوجته

ميريل ستريب تتزوج من النحات دون جومر

تزوجت ميريل ستريب من النحات دون جومر منذ أكثر من 40 عامًا في عام 1978،  ولديهما أربعة أطفال، وهو نحات أمريكي، ركزت أعماله المبكرة على النحت على الأسطح الخشبية، لكنه حول تركيزه فيما بعد إلى الأعمال الكبيرة القائمة بذاتها، وأدى اهتمامه بالأعمال الخارجية الكبيرة إلى الاهتمام بالفن العام.

ميريل ستريب
ميريل ستريب وزوجها

جوليا روبرتس تحتفل بزواجها من دانيال مودر

تزوجت جوليا روبرتس من المصور السينمائي دانيال مودر منذ 20 عامًا، حيث التقى الثنائي عندما كانا يعملان على تصوير فيلم "The Mexican" وتزوجا عام 2002، ولديهما ثلاثة أطفال، وتحرص جوليا روبرتس على الاحتفال بمناسباتهما السعيدة معًا، وفي كل مرة تعتبر عن امتنانها لوجوده في حياتها.

جوليا روبرتس
جوليا روبرتس



الصور من يوتيوب