بعد إلغاء "Batgirl".. تحديد موعد طرح فيلم "2 Joker" وتفاصيل شخصية ليدي جاجا في العمل

أعلنت شركة وارنر براذرز عن موعد طرح الجزء الثاني من فيلم "Joker"، وذلك بعد يوم واحد فقط من قيامها بإلغاء طرح فيلم "Batgirl" سينمائيًا وعلى HBO Max، حيث تتبع الشركة استراتيجية جديدة، تحاول تطبيقها بما يلائم خطتها المالية الجديدة.

موعد طرح فيلم "2 Joker"

في أعقاب قيام شركة وارنر براذرز بإلغاء طرح فيلم "Batgirl"، أعلنت في الوقت نفسه عن موعد طرح الجزء الثاني من فيلم الجوكر لـ خواكين فينيكس، المقرر طرحه بعنوان "Joker: Folie à Deux" من إخراج تود فيليبس، وكشفت الشركة عن موعد طرح الفيلم في 4 أكتوبر/ تشرين الأول 2024، أي بعد ما يقرب من خمس سنوات بالضبط من موعد عرض الفيلم الأول.

فيلم "Joker"
فيلم "Joker"

دور ليدي جاجا في الجزء الثاني من "Joker"

يتضمن فيلم "2 Joker"  أعمال موسيقية، بعد أن كانت النسخة الأصلية عبارة عن دراما قاتمة وعنيفة بشكل مباشر، ومن المتوقع أن تجسد ليدي جاجا دور هارلي كوين، ويبلغ أجر خواكين فينيكس عن دوره الجديد في الجوكر حوالي 20 مليون دولار.

خواكين فينيكس
خواكين فينيكس

تفاصيل حول فيلم "2 Joker"

كما هو مشار إليه في منشور تود فيليبس على وسائل التواصل الاجتماعي لغلاف السيناريو الذي تم الكشف عنه في شهر يونيو/ حزيران الماضي، فإن الجزء الجديد سيأتي بعنوان "Joker: Folie à deux"، وهو مرجع فرنسي لمصطلح طبي يتعلق باضطراب عقلي يصيب شخصين أو أكثر، كما كشفت بعض التقارير عن الاستعداد لبدء التصوير رسميًا في ديسمبر/ كانون الاول المقبل.

فيلم "Joker"
من فيلم "Joker"

جدل حول استراتيجية وارنر براذرز

أعلنت شركة وارنر براذرز عن تاريخ إصدار فيلم "2 Joker" في أعقاب التقارير التي تفيد بأن الشركة قد ألغت موعد طرح فيلم "Batgirl" الذي تبلغ ميزانيته 90 مليون دولار، على الرغم من اكتمال الفيلم تقريبًا، وأثار قرار إلغاء الفيلم، الذي لن يُعرض في قاعات السينما أو على HBO Max، جدلًا كبيرًا، لأنه نادرًا ما تتراجع شركات الإنتاج عن فيلم بشكل كامل بعد اكتماله بهذه الطريقة.

فيلم "Joker"
من كواليس فيلم "Joker"

كواليس إلغاء طرح فيلم "Batgirl"

قال مصدر في هوليوود إن قرار الشركة بإلغاء طرح فيلم "Batgirl" جاء بعد أن أجرت الشركة بعض العروض الاختبارية للجماهير ووجدت أنها لم تلق صدى جيد، كما أعرب أيضًا ديفيد زاسلاف، الرئيس التنفيذي الجديد لشركة وارنر براذرز، عن خطته لإعطاء الأولوية لإجراءات خفض التكاليف وإعادة التركيز على إنشاء إصدارات سينمائية بدلاً من المحتوى لخدمة البث.

 

الصور من حساب فيلم الجوكر بإنستجرام