"في حالة حرجة".. أول تعليق على أنباء وفاة توني دوو Tony Dow بعد التقارير المتضاربة

نفت عائلة الممثل والمخرج الأمريكي توني دوو Tony Dow، الذي اشتهر بتجسيد دور والي كليفر في المسلسل الشهير "Leave It to Beaver"، خبر وفاته موضحةً أنه لا يزال على قيد الحياة، على الرغم من بيان وكيل أعماله الذي أفاد فيه برحيله.

تفاصيل شائعة وفاة توني دوو

نشرت صفحة توني دوو الرسمية على فيسبوك نعيًا عن وفاته هذا الصباح، ولكن تم حذف المنشور بعد فترة قصيرة، وقال كريستوفر دوو، نجل الممثل، في رسالة نصية لوسائل الإعلام إن والده لا يزال تحت الرعاية الطبية في حالة حرجة ويبدو أنه "في ساعاته الأخيرة"، كما عزا منشور آخر على فيسبوك على الصفحة الرسمية للممثل من فريق إدارته هذا الارتباك إلى سوء التواصل.

توني دوو
توني دوو الممثل والمخرج اللأمريكي

حقيقة وفاة توني دوو

أوضح نجل توني دوو أيضًا أن زوجة الممثل قدمت "معلومات خاطئة" لفريق إدارته لأنها كانت مرتبكة للغاية واعتقدت أن زوجها قد مات، وشارك كريستوفر أيضًا تحديثًا على فيسبوك في منشور عن أحدث التطورات عن حالة والده كتب فيه: "هذا وقت صعب، أبي في المنزل تحت الرعاية الطبية وفي ساعاته الأخيرة، أنا وزوجتي بجانبه مع العديد من الأصدقاء".

توني دوو
توني دوو

نشاة توني دوو

وُلِد توني دوو في هوليوود بكاليفورنيا، كان بطلًا للغوص في دورة الألعاب الأولمبية للناشئين، ولم يكن لديه الكثير من الخبرة في مجال الترفيه عندما تم اختياره مع صديق آخر وانتهى به الأمر بدخول مجال التمثيل، وخلال مسيرته المهنية انتقل إلى الكتابة والإنتاج والإخراج مع الاستمرار في التمثيل، وشارك في إخراج بعض الحلقات من أعمال مميزة، منها "Harry and the Hendersons"، و"Babylon 5"، و"Star Trek: Deep Space Nine".

توني دوو
توني دوو

معاناة توني دوو

دخل توني دوو في صراع مع الاكتئاب في العشرينات من عمره، وقام بعمل فيديوهات لمساعدة الآخرين للتغلب على هذا المرض، ونجا لاحقًا من نوبتين من السرطان، كما أصبح أيضًا نحاتًا وأسس شركة إنشاءات فيما بعد.

 

الصور من حساب توني دوو بإنستجرام