قبل أيام من عيد ميلاده الـ 66.. توم هانكس يعلن عن احتفال خاص وجدل حول عودته المفاجئة للسوشيال ميديا وسط أزمته الصحية

النجم الأمريكي توم هانكس عاد لجمهوره مجددًا على السوشيال ميديا بعد فترة انقطاع دامت لما يقرب من عامين، حيث أعلن عن احتفال خاص بمناسبة اقتراب موعد عيد ميلاده في 9 يوليو/ تموز، ويأتي هذا التواجد الخاص في أعقاب إثارة الجدل حول حالته الصحية.

توم هانكس يعلن عن احتفال خاص قبل أيام من عيد ميلاده

شارك توم هانكس منشورًا على السوشيال ميديا يحتفل فيه باقتراب موعد عيد ميلاده الموافق 9 يوليو/ تموز، حيث سيتم عامه الـ 66، وكشف توم هانكس عن احتفال ولقاء خاص على شبكة راديو boss radio 66 في ذلك اليوم، وظهر في الصورة رافعًا يديه في تصرف عفوي ومرتديًا قبعة عيد الميلاد بشكل مخروطي، وأمامه كعكة عيد الميلاد يزينها الشموع، وكتب توم هانكس في تعليقه على الصورة: "عطلتنا الوطنية القادمة. بدون إعلانات .. bossradio66.com".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tom Hanks (@tomhanks)

أول عودة لـ توم هانكس للسوشيال ميديا منذ عامين

كانت أول عودة لـ توم هانكس على السوشيال ميديا، بعد غياب دام ما يقرب من عامين، في يونيو/ حزيران الماضي، وكان المنشور عبارة عن دعم لألبوم زوجته ريتا ويلسون، حيث شارك منشورًا تضمن مقطعًا موسيقيًا من أغنية "Songbird" التي تؤديها بالتعاون مع المغني الأمريكي جوش جروبان، وكتب موضحًا: "تتطلب العودة إلى وسائل التواصل الاجتماعي منشورًا مميزًا، هذا التسجيل الناجح لـ ريتا ويلسون وجوش جروبان، يُبث الآن على جميع المنصات ومتاح للبيع في متاجر الموسيقى".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tom Hanks (@tomhanks)

وكان آخر منشور لـ توم هانكس على إنستجرام قبل ذلك بتاريخ 22 سبتمبر 2020، وكان أيضًا للترويج لإحدى أغنيات ريتا ويلسون، وكتب معلقًا على المنشور: "تسجيل جديد، أنا من أشد المعجبين بهذه المرأة".

عودة مفاجئة لـ توم هانكس في أعقاب أزمته الصحية

توم هانكس أصبح منذ ذلك الحين نشطًا على السوشيال ميديا، حيث شارك عدة منشورات بعد الترويج لألبوم زوجته ريتا ويلسون، تضمنت معظمها الترويج لفيلمه الجديد "Elvis"، وتأتي عودة توم هانكس المفاجئة للسوشيال ميديا في أعقاب ظهوره المثير للجدل، بدايةً من مهرجان "كان" السينمائي الدولي، وحتى العروض والاحتفالات الخاصة لفيلمه الجديد "Elvis"، حيث بدا نحيفًا وفاقدًا للوزن، وفي حالة صحية غير جيدة.

توم هانكس
توم هانكس يروج لفيلمه "Elvis"

تساؤلات حول حالة توم هانكس الصحية

وتداول جمهور توم هانكس عدة صور وفيديوهات من إحدى جولاته الترويجية لفيلمه "Elvis" في أستراليا، وظهر النجم الأمريكي في مؤتمر جماهيري وهو يلقي كلمة للجمهور على المسرح، ولكنه أقلق الجمهور بسبب رعشة يده وذراعه الواضحة أثناء حديثه، حيث ظهر وكأنه يحاول السيطرة على الميكروفون في يده، وهو ما أقلق الجمهور على حالته الصحية.


الصور من حساب فيلم "Elvis" وتوم هانكس بإنستجرام ومن AFP