صور وتفاصيل استعدادات كورتني كارداشيان لحفل زفافها الثالث في إيطاليا بحضور أفراد عائلتها

تصدرت نجمة تليفزيون وسيدة الأعمال الأمريكية كورتني كارداشيان عناوين الأخبار بعد استعدادها لإقامة حفل زفافها الثالث في إيطاليا، حيث تزوجت من الموسيقي ترافيس باركر، في حفلين سابقين، أحدهما في لاس فيجاس والآخر في كاليفورنيا.

كورتني كارداشيان تستعد لحفل زفافها الثالث

بعد حفل زفاف محدود في لاس فيجاس، تلاه حفل صغير قانوني في محكمة سانتا باربرا بكاليفورنيا، تستعد كورتني كارداشيان وترافيس باركر لإقامة حفل زفاف آخر في مدينة بورتوفينو الإيطالية، حيث التقطت عدسات المصورين الزوجين، مع عائلة كورتني كارداشيان، عند وصولهم لتناول العشاء في المدينة الإيطالية، ثم نزلوا إلى الشوارع مرة أخرى يوم السبت في طريقهم لتناول الغداء، وكانت كورتني مرتدية فستانًا أسود قصير وغطاء شفاف على الرأس.

كورتني كارداشيان

مكان إقامة حفل زفاف كورتني كارداشيان

من المقرر أن يقام حفل الزفاف اليوم الأحد في كاستيلو براون، وهي قلعة بنيت في العصور الوسطى تطل على خليج بورتوفينو، وفقًا لما أفادته الصحف العالمية، وفي طريقهم لتناول العشاء، ارتدت كورتني فستان باللون النبيتي، وكانت حفلة العشاء تشمل الأسرة ودائرة صغيرة من الأصدقاء المقربين، في حين من المقرر إقامة حفل استقبال أكبر مخطط له لاحقًا في لوس أنجلوس، وفقًا للتقارير.

عائلة كورتني كارداشيان تجتمع مجددًا

حضر أفراد من عائلة كورتني كارداشيان، منهم والدتها كريس جينر وأخواتها كيم وكلوي كارداشيان وكيندال وكايلي جينر على متن يخت في مدينة بورتوفينو الإيطالية، قبل حضور حفل زفاف كورتني كارداشيان وترافيس باركر، كما حضر أيضًا أولاد ترافيس باركر مأدبة الغداء قبل حفل الكبير المرتقب في قلعة كاستيلو براون الإيطالية.

زفاف كورتني كارداشيان

تجهيز قلعة كاستيلو براون لزفاف كورتني كارداشيان

في الوقت الذي تتجمع فيه العائلة والمقربين لاستعدادات حفل الزفاف، ظهرت بعض الديكورات المميزة في الحديقة ذات هياكل ذهبية غريبة من المقرر أن تلعب دورًا رئيسيًا في حفل الزفاف، حيث تم تشييد المجموعة المميزة يوم السبت في أراضي منزل تاريخي على شاطئ البحر بالقرب من قلعة كاستيلو براون، والتي من المرجح على نطاق واسع أن تكون مكان حفل الزفاف الرئيسي.

يقيم الكثير من عائلة كورتني كارداشيان في منزل مجاور للقلعة، ويوم السبت، أقيم هيكل ذهبي بارتفاع 12 قدمًا على شكل إطار أو مرآة مذهبة ضخمة في أحد طرفي أرض الحديقة، كما تم اصطفاف عشرات الشموع في عبوات زجاجية جاهزة للإضاءة ونقلها إلى مكانها فيما يعد مشهدًا ساحرًا ورومانسيًا، وتقع الحديقة السرية على جانب التل أسفل القلعة وتتمتع بإطلالات رائعة على البحر الأبيض المتوسط.

زفاف كورتني كارداشيان

استعدادات اللحظة الأخيرة

كان السائحون في القوارب في الخليج المجاور للقلعة يشاهدون استعدادات اللحظة الأخيرة، وكشفت صحيفة دايلي ميل أن حفل الزفاف سيقام اليوم الأحد، عندما يتم إغلاق الطرق حول محيط القلعة والمنزل المستأجر أمام الجمهور، في حين تم نصب كاميرات أمنية للمساعدة في مراقبة المنطقة وإبعاد الزوار غير المرغوب فيهم.

 

الصور من حساب عائلة كورتني كارداشيان بإنستجرام