توم كروز يصل للعرض الخاص لفيلم "Top Gun: Maverick" بطائرة هليكوبتر ..فيديو وصور

أُقيم أمس العرض الخاص لفيلم "Top Gun: Maverick" بمدينة سان دييغو بولاية كاليفورنيا، وشهد الحدث حضورًا مميزًا لبطل الفيلم الممثل الأمريكي توم كروز Tom Cruise، حيث وصل النجم العالمي الى العرض في طائرة هليكوبتر.

توم كروز يصل العرض الخاص بطائرة هليكوبتر

هبط توم كروز في سان دييغو بكاليفورنيا، يوم الأربعاء في طائرة هليكوبتر من طراز Airbus، وابتسم توم كروز، الذي كان يرتدي نظارة أمريكان أوبتيكال، وهو يخرج من الطائرة ويمشي على طول المدرج، مرتديًا سترة بدلة بريوني البحرية المكونة من ثلاث قطع، في حين كانت المروحية في الخلف تحمل عنوان الفيلم بالإضافة إلى اسم توم كروز بأحرف كبيرة، وعلى الرغم من التقارير السابقة التي تفيد بأنه قد قاد المروحية بنفسه، لكن نفت صحيفة الإندبندنت ذلك.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Top Gun (@topgunmovie)

النجوم في العرض الخاص لفيلم "Top Gun: Maverick"

انضم توم كروز بعد ذلك إلى نجوم فريق العمل جينيفر كونلي، ومايلز تيلر، وجون هام، ومونيكا باربارو، وغيرهم من الجمهور والمعجبين، بالإضافة إلى حضور خاص للموسيقي الأمريكي كيني لوجينز في هذا الحدث المميز، والذي وصفه كونيلي بأنه "استثنائيًا"، وحرص النجوم على التقاط الصور توثيقًا لتلك اللحظات والتي حظيت بتفاعل وإعجاب الجمهور والمتابعين.

موعد طرح فيلم "Top Gun: Maverick"

فيلم "Top Gun: Maverick" تم تصويره منذ أكثر من عامين، وكان أحد أعمال هوليوود العديدة التي تأخرت كثيرًا بسبب جائحة فيروس كورونا، وتم تحديد موعد إصدار الفيلم في الأصل في 24 يونيو 2020، ولكن تم تأجيله إلى 23 ديسمبر 2020، بسبب الموجة الأولى من فيروس كورونا، ثم تم تحديد تواريخ إصداره لاحقًا في 2 يوليو 2021، ثم 19 نوفمبر 2021.

من المقرر طرح الفيلم رسميًا في دور العرض في 27 مايو/ آيار الجاري بعد عرضه في مهرجان كان السينمائي في منتصف هذا الشهر، ويضم الفيلم نخبة من النجوم، أبرزهم إد هاريس، ومايلز تيلر، وجون هام، وماني جاسينتو، وجينيفر كونيلي.


الصور من حساب on the red carpet التابع لشبكة abc الأمريكية على إنستجرام