فيديو الممثل الكوميدي ديف تشابيل يتعرض لهجوم على المسرح والشرطة تبدأ تحقيقًا في الحادث

تعرض الممثل الكوميدي الأمريكي ديف تشابيل Dave Chappelle لهجوم على خشبة المسرح مساء الثلاثاء في لوس أنجلوس من قبل شخص تصدى له قبل أن يتم القبض عليه واعتقاله.

تعرض ديف شابيل للضرب على مسرح في لوس أنجلوس

أظهرت اللقطات المتداولة شخصًا يركض نحو خشبة المسرح ويعتدي بالضرب على دييف تشابيل أثناء أدائه في مهرجان "Netflix Is a Joke" في لوس أنجلوس، ليلة الثلاثاء، حيث وقع الحادث بينما كان الممثل الكوميدي على وشك إنهاء العرض، ووجه الشكر للفنانين السابقين، بما في ذلك كريس روك، وليزلي جونز، وجون ستيوارت، وأكدت إدارة شرطة لوس أنجلوس صباح اليوم الأربعاء وقوع الهجوم، معلنةً فتح التحقيق في الحادث.

ديف شابيل لم يصب بأذى

ديف تشابيل لم يصب بأذى وعاد إلى المسرح لإنهاء فقرته الكوميدية، وقال تصريحًا مازحًا للجمهور عن الشخص الذي قام بالتعدي عليه، في إشارة إلى الضجة التي أحدثتها تعليقاته حول إحدى الفئات في المجتمع، وتمكن رجال الأمن من القبض على الشخص المعتدي، حيث أفادت شرطة لوس أنجلوس اعتقاله من قبل فريق الأمن بالموقع، ونُقل بعد ذلك إلى المستشفى مصابًا "بجروح سطحية".

رد فعل جيمي كار على الحادث

كان الممثل الكوميدي جيمي كار أيضًا من بين الحاضرين في العرض، وأعرب عن ارتياحه لعدم إصابة أحد بجروح خطيرة، ونشر صورة تم التقاطها مع تشابيل، مضيفًا أنه "سعيد فقط لأن الجميع بخير"، كما أفاد متحدث باسم مركز شرطة لوس أنجلوس إنها بدأت تحقيقًا حول الحادث، موضحًا "بدأنا تحقيقًا على الفور ولا يمكننا الإدلاء بمزيد من المعلومات في الوقت الحالي".

يُذكر أن الهجوم جاء بعد أكثر من شهر من قيام الممثل ويل سميث بصفع الممثل الكوميدي كريس روك على خشبة المسرح في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022، وهو حادث غير مسبوق في الحدث العالمي والذي أثار مخاوف من تعرض فناني الأداء لاعتداءات متكررة.

 

الصور من حساب ديف تشابيل بإنستجرام وجيمي كار على تويتر ويوتيوب