صفعة الأوسكار..زوجة ويل سميث تنتقد تصرفه وتؤكد أنها قوية وليست بحاجة للحماية

بعد حالة الجدل الواسع، التي أثارتها واقعة ضرب الممثل ويل سميث لكريس روك، في حفل توزيع جوائز الأوسكار الأخير، خرجت جادا سميث لثير الجدل مرة أخرى بتصريحات حول الواقعة.

جادا سميث ليست غاضبة من تصرف زوجها

زوجة ويل سميث قالت إنها ليست غاضبة من واقعة ضرب كرس روك في حفل الأوسكار، لكنها كانت تتمنى أنه لم يتعامل مع الأمر بنفسه وبهذه الطريقة.

وكان ويل سميث قد وجه صفعة قوية لكريس روك عندما ألقى الأخير نكتة عن مظهر جادا سميث. ولم يعتذر ويل سميث لزميله، لكنه وجه اعتذارا لزملائه المرشحين والأكاديمية. واعتذر فيما بعد لروك في منشور على "انستغرام".

ونقلت مجلة "يو إس ويكلي" الأمريكية عن مصدر مقرب من جادا قولها إنها كانت في ذروة اللحظة، وكان رد فعله مبالغا فيه، وهو يعرف ذلك.

سميث تؤكد انها امرأة قوية

كما ذكرت جادا أنها "ليست واحدة من هؤلاء النساء اللائي يحتجن إلى الحماية. لم يكن بحاجة إلى فعل ما فعله، لم تكن بحاجة إلى الحماية"، مؤكدة أنها امرأة قوية وعنيدة ويمكنها خوض معاركها بنفسها.

وفي الوقت نفسه أكدت السيدة سميث أنها ستقف بجانبه وتدعمه.

وكانت أكاديمية الأوسكار كانت قد أعلنت مراجعة رسمية للوضع، وأعلن سميث أنه سيستقيل على الفور. وقال رئيس أكاديمية السينما، ديفيد روبين، إنه تم قبول استقالة سميث.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Will Smith (@willsmith)

وأضاف روبين "سنمضي قدما في إجراءاتنا التأديبية ضد سميث لانتهاكه معايير السلوك الخاصة بالأكاديمية، قبل اجتماع مجلس الإدارة القادم المقرر عقده في 18 أبريل".

مصدر الصور من الحسابات الرسمية لجادا وويل سميث.