فيديو أغاني المهرجانات مفاجأة مسلسل "Moon Knight" للمخرج محمد دياب

يواصل المخرج محمد دياب مفاجآته للجمهور العربي في مسلسل "Moon Knight" الذي يُعرض على منصة ديزني بلس، حيث قدم في تتر نهاية الحلقة الثانية من المسلسل أغنية "الملوك" الشعبية المصرية.

أغنية "الملوك" في تتر مسلسل  "Moon Knight"

قدم تتر النهاية من  مسلسل مارفل "Moon Knight" في ثاني حلقاته أغنية "الملوك"، التي يغنيها الثلاثي أحمد سعد ودبل زوكش وعنبة، وهي أغنية مصرية شهيرة حققت نسبة مشاهدات عالية على يوتيوب ومنصات الموسيقى، حيث تواجد في الـ تتر صوت الفنانين الثلاثة وهم يؤدون جزء من أغنيتهم المعروفة "الملوك"، وهو ما لقى العديد من التفاعل بين متابعي المسلسل من الوطن العربي وعلى مواقع التواصل الإجتماعي.

عبد الحليم حافظ ونجاة في مسلسل  "Moon Knight"

مخرج العمل محمد دياب أدهش الجمهور أيضًا في الحلقة الأولى من المسلسل بأغنيتين مصريتين شهيرتين في بعض المشاهد، حيث جاء المشهد الأول الذي يدخل فيه بطل المسلسل أوسكار إسحاق إلى أحد الأماكن، وذلك على موسيقى أغنية "يا خسارة" للنجم الراحل عبد الحليم حافظ.

وجاءت خلفية أحد المشاهد الأخرى التي يتحدث فيها البطل مع نفسه؛ أغنية الفنانة القديرة نجاة الصغيرة "بحلم معاك" والتي ناسبت المشهد تمامًا، وأعرب عدد كبير من متابعي المسلسل عن مدى إعجابهم بطريقة توظيف الأغنيتين الشهيرتين مع الأحداث في الحلقة الأولى، وتمنوا أن تسير باقي حلقات المسلسل بنفس الطريقة المميزة.

قصة مسلسل  "Moon Knight"

تدور قصة مسلسل "Moon Knight"حول شخصية أوسكار إسحاق الذي يظهر لأول مرة في عالم مارفل السينمائي بشخصية ستيفين جرانت أو مارك سبيكتور، وهو بطل خارق غامض يعاني من اضطراب الهوية الانفصامي ولديه شخصيات وهويات متعددة، وبجانب الصعوبات التي يواجهها في حياته كبطل خارق، فإنه يجد نفسه متورطًا كذلك في بعض التقاليد التي تحيط بمصر القديمة.

يتكون المسلسل من 6 حلقات وهو من تأليف جيريمي سلاتر، وبطولة إيثان هوك في دور الدكتور آرثر هارو وأوسكار إسحاق ومي كالاماوي، وقام بإخراج الحلقات المخرج المصري محمد دياب وهو أول مشروع من إنتاج شركة مارفل لمخرج عربي، وذلك بالإضافة إلى جاستن بنسون وآرون مورهيد، اللذان انضما إلى المسلسل في يناير 2021 لإخراج حلقتين.


الصور من حساب المسلسل بإنستجرام.