ما حقيقة الخلافات بين كيت ميدلتون والأميرة يوجين بسبب ميغان وهاري؟

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية وتتضمن شائعة تخطيط الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل لبيع منزلهما في كاليفورنيا، تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير خلال هذا الأسبوع:

 الأمير هاري Prince Harry وميغان ماركل Meghan Markle دوقة ساسيكس يخططان لبيع منزلهما في كاليفورنيا:

الأمير هاري  وميغان ماركل  دوقة ساسيكس يخططان لبيع منزلهما في كاليفورنيا

 نشرت مجلة National Enquirer تقريرا جديدا تحدثت فيه عن تخطيط الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل دوقة ساسيكس، لبيع منزلهما الفخم في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وطبقا لما نشرته المجلة فإن المنزل الذي كان بمثابة منزل الأحلام بالنسبة لهاري وميغان والذي قاما بشرائه بمبلغ 14 مليون دولار، أصبح كابوس حقيقي بالنسبة لهما بسبب الضرائب الباهظة التي كان عليهما دفعا عل  المنزل والتي قدرت بنحو 136 ألف دولار إلى جانب أزمة ركود المياه في المسطحات المائية في ملجأ الطيور القريب من المنزل والتي تسببت في انبعاث رائحة كريهة من الملجأ وصلت إلى المنازل القريبة من الملجأ ومن بينها منزل ميغان وهاري.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل دوقة ساسيكس، لبيع منزلهما في ولاية كاليفورنيا.

جانيت جاكسون Janet Jackson تعاني من مخاطر صحية بسبب الوزن الزائد:

نشرت مجلة National Enquirer تقريرا جديدا تحدثت فيه عن معاناة جانيت جاكسون من مخاطر صحية بسبب اكتسابها الكثير من الوزن الزائد مؤخرا، وطبقا لما نشرته المجلة فإن السبب وراء ذلك هو معاناة جانيت جاكسون من الشره المرضي وإقبالها على تناول كميات ضخمة من الأطعمة الدسمة على مدار اليوم، ووفقا للمجلة فإن وزن جانيت الزائد جعلها بالكاد تستطيع السير أو الوقوف على قدميها.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن معاناة جانيت جاكسون من الشره المرضي أو من مخاطر صحية كبيرة أو معاناتها من صعوبة في المشي بسبب اكتسابها للعديد من الكيلوجرامات الزائدة مؤخرا.

خلافات بين كيت ميدلتون Kate Middleton والأميرة يوجين  Princess Eugenieبسبب الأمير هاري وميغان ماركل:

خلافات بين كيت ميدلتون والأميرة يوجين  بسبب الأمير هاري وميغان ماركل

 نشرت مجلة New Idea تقريرا جديدا تحدثت فيه عن وجود خلافات بين كيت ميدلتون والأميرة يوجين بسبب فقدان كيت للثقة في الأميرة يوجين لعلاقتها القوية من الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل دوقة ساسيكس، بالرغم من قيامهما بانتقاد العائلة المالكة البريطانية في وسائل الإعلام، وطبقا لما نشرته المجلة فإن كيت تشك في قيام الأميرة يوجين بنقل أخبار العائلة المالكة البريطانية لميغان وهاري وهو ما تسبب في توتر العلاقة بين كيت والأميرة يوجين.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات حادة بين كيت ميدلتون والأميرة يوجين بسبب العلاقة الجيدة للغاية التي تجمعها بالأمير هاري وزوجته ميغان ماركل دوقة ساسيكس، أو اتهام كيت للأميرة يوجين، بنقلها أخبار العائلة المالكة البريطانية للأمير هاري وزوجته.

خلافات بين غوين ستيفاني Gwen Stefani وبليك شيلتون Blake Shelton بسبب عمليات التجميل:

 نشرت مجلة National Enquirer تقريرا جديدا تحدثت فيه عن خلافات حادة بين غوين ستيفاني وبليك شيلتون بسبب إفراطها في الاستعانة بعمليات التجميل وخاصة مالئات الشفاه والوجه، وطبقا لما نشرته المجلة فإن هوس غوين بمالئات الشفاه والبشرة تسبب في معاناتها من أعراض جانبية مقلقة مثل تصلب أجزاء من وجهها ومعاناتها من صعوبة في تحريك عضلات وجهها أو الابتسام، مما أثار قلق من حولها وخاصة زوجها بليك شيلتون والذي طلب منها مرات عديدة التوقف عن استخدام مالئات الشفاه والوجه إلا أن رفضها التام لذلك أثار استيائه بشدة وتسبب في خلافات بينهما.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بين بليك شيلتون وزوجته غوين ستيفاني بسبب عمليات التجميل أو معاناتها من أعراض جانبية مقلقة بزعم إفراطها في استخدام مالئات الشفاه والوجه.

زواج سكارليت جوهانسن Scarlett Johansson وكولين جوست Colin Jost مهدد بالانتهاء بسبب خيانته لها:

زواج سكارليت جوهانسن  وكولين جوست مهدد بالانتهاء بسبب خيانته لها

 نشرت مجلة In Touch تقريرا جديدا تحدثت فيه عن أن زواج سكارليت جوهانسن وكولين جوست أصبح مهدد بالانتهاء بسبب خيانته لها مع نساء اخريات، وطبقا لما نشرته المجلة فإن سكارليت اكتشفت مؤخرا قيام زوجها كولين بلقاء ومواعدة نساء أخريات سرا، مما تسبب في وقوع مشادة حادة بينهما انتهت باقتراح الانفصال.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن أن زواج سكارليت جوهانسن وكولين جوست مهدد بالانتهاء أو خيانته لها مع نساء أخريات.