نجوم كوريا يشعلون مسرح إكسبو 2020 دبي ..وتصرف لافت في الحفل لمطرب أغنية "غانغام ستايل"

أشعل مجموعة من نجوم أغاني البوب الكورية المعروفين بـ "كي بوب"، مسرح اليوبيل بإكسبو 2020 دبي الذي نظمه جناح كوريا الجنوبية، وفي مقدمتهم المغني ساي صاحب أغنية "غانغام ستايل" الشهيرة والذي طلب من الجمهور طلباً لافتاً في ظل تجاوبهم معه.

ساي يشعل مسرح اكسبو وهذا ما طلبه من الجمهور

مسرح اليوبيل بإكسبو 2020 دبي استقبل عدد  من مشاهير أغاني البوب الكورية المعروفين بـ "كي بوب"، وتصدرهم المغني "ساي" صاحب أغنية "غانغام ستايل" الشهيرة، التي تعتبر من اشهر الاغاني العالمية التي حطمت الأرقام القياسية للمشاهدات على اليوتيوب، وقدم "ساي" مجموعة من اشهر اغانية المتنوعة والتي تفاعل الحضور معها بالرقص والتصفيق، وبينها اغنيات "نيو فيس"، و"جنتلمان"، و"آي لاف إت".

وكان لافتا ما طلبه "ساي" من الحضور أثناء تأديته للاغاني على المسرح في اكسبو دبي، فتمنى عليهم اطفاء كاميرات هواتفهم ووضع الهواتف في جيوبهم، ومشاهدته مباشرة وهو يغني بدلا من الالتهاء بتصويره او مشاهدته من كاميرات الهاتف، ولاقى طلبه تجاوبا كبيرا من الجمهور الحاضر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by PSY (@42psy42)

 يذكر ان أغنية "غانغام ستايل" ورقصة "الحصان" المرافقة لها، حققت نجاحاً كبيرا في العالم، وتتناول كلماتها نوعاً من السخرية اتجاه حياة الأغنياء الفارهة في حي "غانغام ستايل" في العاصمة الكورية سيؤل.

نجوم كوريا يشعلون مسرح إكسبو 2020 دبي

وتناوب على الغناء في الحفل ايضا فرقة "ستراي كيدز" التي ابهرت جمهور إكسبو 2020، بتقديمها لمزيج مميز من الأنغام الموسيقية والرقصات المبتكرة التي تم تصميمها بعناية لتثير حماسهم.

وتعتبر فرقة "ستراي كيدز"، السفيرة الرسمية لجناح جمهورية كوريا في اكسبو دبي، وتشتهر باستقطابها اكثر من  34 مليون متابع على مواقع التواصل الاجتماعي، وحصل ألبومها على لقب الألبوم الأكثر مبيعا في العام الماضي في كورياز.

كما قدمت المغنية "سونمي" مجموعة غنائية على وقع موسيقى الديسكو، والروك، والموسيقى الكورية التقليدية، بالإضافة إلى موسيقى ريترو، وموسيقى سيتي بوب، وشارك في الحفل ايضا فرقة "جي آي دل" وفرقة "غولدن تشايلد" وفرقة "فورستيلا"، وقدموا باقة من اشهر اغانيهم مع تأديتهم لرقصاتهم المعروفة، ووجهوا جميعهم التحية الكبيرة لجمهورهم من زوار مسرح اكسبو 2020 دبي.

 

الصور المرفقة في التقرير من وكالة AFP.