من بريتني سبيرز إلى كورتني كارداشيان.. أبرز المشاهير الذين أعلنوا خطوبتهم رسميا في 2021

بالتزامن مع اقتراب نهاية عام 2021، رصدنا أشهر النجوم الذين أعلنوا خطبتهما حتى الآن هذا العام، حيث يتابع الجمهور قصصهم الرومانسية، ويترقب إتمام حكاياتهم المثيرة، ودائمًا ما تتصدر الترند، وفيما يلي أهم المشاهير الذين أعلنوا خطبتهم في 2021.

بريتني سبيرز وسام أصغري

بعد سنوات من القضايا وإثارة الجدل حولها، أعلنت المغنية بريتني سبيرز خطوبتها على سام أصغري، بعد علاقة دامت فترة طويلة، وكشفت بريتني عن تلك الخطوة عبر فيديو ظهر فيه الثنائي معًا، ومن جانبه نشر سام أصغري صورة للخاتم وصورة أخرى لهما معًا، وأكد مدير أعماله، براندون كوهين، خبر الارتباط قائلًا: "لقد جعل الثنائي علاقتهما طويلة الأمد رسمية اليوم، كما يُعربان عن امتنانهما بشدة للدعم والتفاني والحب الذي تم التعبير عنه لهما".

كورتني كارداشيان وترافيس باركر

أعلنت عارضة الأزياء ونجمة تليفزيون الواقع كورتني كارداشيان رسميًا خطوبتها على الموسيقي ترافيس باركر في أكتوبر/ تشرين الأول، وحضر تلك المناسبة أفراد كلتا العائلتين، وجاءت تلك الخطوة بعد أقل من عام من المواعدة، يوم الأحد في فندق روزوود ميرامار في مونتيسيتو بكاليفورنيا، ونشرت كورتني الصور على إنستجرام أظهرت عرض الشاطئ الواسع، وكتبت في التعليق عليها: "معًا إلى الأبد".

ليندسي لوهان وبدر شماس

أعلنت الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان خطوبتها على رجل الأعمال المقيم في الإمارات بدر شماس، ونشرت الفنانة البالغة من العمر 35 عاما والتي تعيش في دبي، مجموعة من الصور على إنستجرام تؤكد نبأ خطوبتها، وحافظت ليندسي لوهان على علاقتها الرومانسية مع بدر شماس إلى حد كبير، حيث تم التقاط صورًا لهما في مناسبات مختلفة، وظهرا معًا لأول مرة في مهرجان دبي للموسيقى في أوائل عام 2020.

كيت هدسون وداني فوجيكاوا

بعد علاقة استمرت أكثر من خمس سنوات، وابنة واحدة معًا، كان عام 2021 هو العام الذي ارتبطت فيه كيت هدسون وداني فوجيكاوا، حيث أعلنا خطبتهما في سبتمبر/ أيلول مع صورة مميزة لهما وخاتم الخطوبة الجديد لـ كيت هدسون.


الصور من حسابات النجوم على إنستجرام