رد فعل طريف من رجل الأعمال جيف بيزوس بعد لقاء حبيبته بالنجم ليوناردو دي كابريو..شاهدوا

علق رجل الأعمال جيف بيزوس، رئيس ومؤسس أمازون، على فيديو انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي لصديقته لورين سانشيز أثناء حديثها مع الممثل الشهير ليوناردو دي كابريو، وذلك على هامش فعاليات حفل متحف مقاطعة لوس أنجلوس للفنون وفيلم غالا في لوس أنجلوس.

مغازلة صديقة جيف بيزوس لـ ليوناردو دي كابريو

خلال عطلة نهاية الأسبوع، حضر جيف بيزوس وصديقته لورين سانشيز حفل متحف مقاطعة لوس أنجلوس للفنون وفيلم غالا في لوس أنجلوس، وانتشر فيديو لصديقة رجل الأعمال في محادثة مع الممثل الشهير ليوناردو دي كابريو، حيث دفع مقطع الفيديو الذي تم التقاطه خلال الحدث ومشاركته على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي الكثيرين إلى التساؤل عما إذا كان هناك غزلا متبادلا بين لورين سانشيز ودي كابريو، حيث وضعت ذراعها لفترة وجيزة حول ليوناردو، الذي كان يبتسم، بينما يقف جيف بيزوس بجانبها.

جيف بيزوس يهدد ليوناردو دي كابريو

آثار مقطع الفيديو، الذي تمت مشاهدته أكثر من 10 ملايين مرة منذ نشره على تويتر، رد فعل من جيف بيزوس يوم الإثنين، الذي قام بمشاركة صورة لنفسه جنبًا إلى جنب مع علامة خطر تحذر من وجود شخص ما، حيث ظهر فيها متكئًا على لافتة مكتوب عليها: "خطر! منحدر حاد، هبوط قاتل"، وأشار إلى ليوناردو دي كابريو، وعلق الملياردير على الصورة قائلًا: "ليو، تعال إلى هنا، أريد أن أريك شيئًا".

زواج جيف بيزوس السابق

حتى الآن، لم يستجب ليوناردو دي كابريو للتهديد الطريف من رائد الأعمال التكنولوجي، ويُذكر أن جيف بيزوس ولورين سانشيز يتواعدان منذ أوائل عام 2019، حيث انتشرت أنباء علاقتهما بعد فترة وجيزة من إعلان جيف بيزوس، ثاني أغنى رجل في العالم، انتهاء زواجه من زوجته السابقة ماكنزي سكوت بعد 25 عامًا، وكجزء من الطلاق، مُنحت ماكنزي 25 % من أسهم أمازون المشتركة بينهما، والتي كانت تبلغ في ذلك الوقت 49 مليار دولار، وهو ما جعلها واحدة من أغنى النساء في العالم.