كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون معًا في أحدث ظهور.. صداقة أم بداية قصة حب جديدة؟

انتشرت مؤخرًا صور وفيديوهات متداولة في تقرير جديد تجمع بين نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان والممثل والكوميديان الأمريكي بيت ديفيدسون وهما يتنزهان معًا في رحلة مثيرة بمناسبة الهالوين.

كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون معًا

أُلتقطت صور وفيديوهات لـ كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون في بوينا بارك، كاليفورنيا، يوم الجمعة، وهو ما أثار العديد من الشكوك والشائعات حول طبيعة علاقتهما، لا سيما بعد طلاقها من مغني الراب الشهير كاني ويست، وأفادت المصادر أيضًا أنه تم رصد شقيقة كيم، كورتني كارداشيان وخطيبها ترافيس باركر معهما، وكشفت مصادر أن بيت ديفيدسون، البالغ من العمر 27 عامًا، يعرف عائلة كارداشيان الشهيرة من خلال صديق مشترك هو ماشين غان كيلي، وهو صديق مع الموسيقي ترافيس باركر خطيب كورتني كارداشيان.

طبيعة علاقة كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون

وبحسب ما ورد، قال مصدر مقرب من العائلة: "إنهم يعملون في نفس المجال، وبينهما روابط وصلة مشتركة، لذا سيكونون معًا من وقت لآخر"، وردًا على شائعات العلاقة، أفاد أحد المقربين أنهم مجرد أصدقاء يقضون وقتًا لطيفًا، ومن جانبهما، لم تعلق كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون على الصور المتداولة، ولم يوضحا طبيعة علاقتهما حتى الآن، وهو ما يترك الشائعات تحيط بهما حتى يتم توضيح الأمور وكشف الحقائق.

العلاقات السابقة لكل منهما

بدأت كيم كارداشيان في مواعدة كاني ويست، في عام 2012، وتزوجا في فلورنسا بإيطاليا في عام 2014، وبعد فترة صعبة في علاقتهما العام الماضي، تقدمت كيم بطلب الطلاق من كاني في فبراير الماضي بعد 6 سنوات من الزواج. وعندما حلت ضيفة على برنامج "SNL" في وقت سابق من هذا الشهر، قالت إنها لا تزال معجبة بزوجها السابق كاني ويست، وفي تصريح لها لصحيفة وول ستريت جورنال، قالت كيم: "سيظل كاني دائمًا أكثر الأشخاص إلهامًا بالنسبة لي".

 

في نفس السياق، كان بيت ديفيدسون على علاقة مع Cazzie David، كيت بيكنسيل، مارجريت كواللي، كايا غاربر، وفيبي دينيفور، كما خطب أريانا غراندي لفترة وجيزة في عام 2018.