أبرز لقطات العرض الخاص لـ"The Tender Bar" وبينها رومانسية جورج كلوني وزوجته وظهور خاص لـ بن أفليك مع جينيفر لوبيز

أُقيم أمس الأحد 3 أكتوبر العرض الخاص لفيلم "The Tender Bar"، بطولة النجم الكبير بن أفليك، وإخراج جورج كلوني، في مجمع مسرح DGA في لوس أنجلوس، وحضر العرض نجوم الفيلم، إلى جانب العديد من الشخصيات الإعلامية.

لقطات مرحة بين بن أفليك وجورج كلوني

حضر بن أفليك وجورج كلوني العرض الخاص لفيلم "The Tender Bar"، الذي أُقيم ليلة الأحد 3 أكتوبر، وظهر جورج كلوني، البالغ من العمر 60 عامًا، على السجادة الحمراء بجانب الفنان الشهير بن أفليك، البالغ من العمر 49 عامًا، وظهرا في لقطات مرحة لفتت انتباه وسائل الإعلام المتواجدة في الحدث، كما أثارت إعجاب الجمهور المتابع للنجمين، وحضر أيضًا العرض نجوم الفيلم مثل، تاي شيريدان، ودانيال رانييري، وكريستوفر لويد، وليلي راب، التي انضم إليها هاميش لينكلاتير على السجادة الحمراء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Marc Malkin (@marcmalkin)

جورج كلوني يبتسم لزوجته أمل كلوني بفخر

وخطف جورج كلوني انتباه الحاضرين في العرض الخاص عندما ظهرت بجانبه زوجته أمل كلوني، 43 عامًا، التي بدا أنها تدعمه بشدة في فيلمه الجديد، وبدا الزوجان، اللذان يتشاركان التوأم إيلا وألكساندر البالغان من العمر أربع سنوات؛ قريبين كما هو الحال دائمًا، حيث أمسكا بيد بعضهما البعض، وفي وقت من الأوقات كان يبتسم لها بفخر.

وكما هو متوقع، رافقت جينيفر لوبيز بن أفليك في هذا الحدث، حيث ظهرت في فيديو وهي تعانقه قبل الحفل مباشرةً، لكنها لم تظهر معه على السجادة الحمراء للعرض الخاص للفيلم، كعادتهما في معظم الاحتفاليات.

تفاصيل عن فيلم "The Tender Bar"

فيلم "The Tender Bar" هو فيلم درامي أمريكي من إخراج جورج كلوني، وسيناريو ويليام موناهان. ومقتبس من مذكرات عام 2005 التي تحمل نفس الاسم بقلم جي آر مورينجر، ومن المقرر إصداره في 17 ديسمبر 2021 في دور السينما بواسطة أمازون ستوديو، قبل البث على منصة أمازون برايم فيديو في 7 يناير 2022. وتدور قصة الفيلم حول صبي يبحث عن بديل لوالده، الذي اختفى بعد ولادته بفترة وجيزة، ويرتبط بعمه، الذي يجسد دوره بن أفليك.

الصور من حساب المذيع مارك مالكين على إنستجرام، والصحفي كريس جاردنرعلى تويتر