بليك شيلتون يفاجئ الجمهور برومانسيته مع زوجته جوين ستيفاني في عيد ميلادها الـ52.. بالصور

بليك شيلتون المغني الأمريكي أعرب عن حبه لزوجته جوين ستيفاني، واصفا إياها بـ "نصفي الأفضل" أثناء الاحتفال بعيد ميلادها الـ "الثاني والخمسين".

مفاجأة بليك شيلتون لزوجته

لجعل عيد ميلاد جوين أكثر تميزًا، نشر بليك شيلتون صورة بالأبيض والأسود عبر حسابه على إنستجرام يوم الأحد. وجمعت الصورة المغني، البالغ من العمر 45 عامًا، وزوجته في حفل زفافهما، والذي أقيم في مزرعته في أوكلاهوما في يوليو الماضي. وكتب في التعليق على المنشور رسالة إلى زوجته، جاء فيها: "عيد ميلاد سعيد لنصفي الثاني .. زوجتي.. أنا أحبك".

سر شخصية بليك شيلتون

في حين أن الزوجين لا يتحدثان كثيرًا عن علاقتهما، ولم يكشفان عن الكثير من التفاصيل عن زفافهما، لكن جوين ستيفاني كشفت عن حبها الشديد لـ"بليك شيلتون" في أحد البرامج، وقالت عنه: "إنه ناجح لأنه شخص حقيقي، فهذا الشخص في حياته الخاصة هو نفس الشخص الذي تراه أمامك، إنه يتصرف بشكل واحد مع الجميع، بغض النظر عمن معه وما يفعله". وتابعت: "عندما أنظر إليه، أجده نفس الشخص الذي يظهر للناس، إنه حقيقي للغاية ومتسق في أفعاله، وأعتقد أن هذا سر جاذبيته، وسر حب الناس الكبير له".

تفاصيل علاقة الثنائي

بدأت علاقة جوين ستيفاني وبليك شيلتون في عام 2015، وفي ذلك الوقت، كان كل منهما مطلقًا حديثًا من علاقة سابقة. ففي يوليو 2015، أعلن بليك شيلتون طلاق ميراندا لامبرت، زوجته الثانية، بعد أربع سنوات من الزواج. وبعد أسابيع قليلة، صدمت جوين ستيفاني المعجبين بإعلان طلاقها من المغني البريطاني غافين روسديل بعد 13 عامًا من الزواج. وأعلن بليك وجوين خطبتهما في أكتوبر 2020. وتزوجا في يوليو الماضي، وأقيم حفل الزفاف في مزرعة بليك شيلتون في أوكلاهوما بالولايات المتحدة.

الصور من حساب جوين ستيفاني وبليك شيلتون على إنستجرام