تفاصيل جديدة عن حفل سوبر بول 2022 وإمينيم وسنوب دوج أبرز نجومه

حفل سوبر بول الأمريكي القادم لعام 2022 بدأ الكشف عن بعض من تفاصيله خلال الساعات الماضية، حيث تم الإعلان عن أبرز النجوم الذين سوف يشاركون في هذا الحدث السنوي الذي ينتظره الجميع في فبراير من كل عام.

تفاصيل حفل سوبر بول 2022

وسيضم الحفل الذي سوف يقام يوم 13 فبراير 2022، 5 من أبرز نجوم الراب وهم إمينيم وسنوب دوج وكيندريك لامار وماري جيه بلايج، ودكتور دري، وتعد تلك المرة الأولى التي يقدم فيها هؤلاء الفنانون الخمسة الحائزون على العديد من الجوائز؛ أداءً معًا على خشبة المسرح.

ومن المقرر أن يقام الحفل في استاد SoFi في كاليفورنيا، ويعرض مباشرة عبر شبكة NBC الأمريكية، يوم 13 فبراير المقبل، وسط متابعة عدد كبير من الجمهور في العالم ككل، كعادة كل حفل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dr. Dre (@drdre)

سنوب دوج وإمينيم أبرز نجوم حفل سوبر بول المقبل

وحرص عدد من هؤلاء النجوم على التعليق على مشاركتهم في الحفل المنتظر، ومن بينهم دكتور دري الذي كتب عبر انستجرام: "أنا متحمس للغاية لمشاركة المسرح مع أصدقائي في حفل سوبر بول"، فيما روج إمينيم للحفل ونشر الصورة الدعائية له عبر انستجرام وعبر عن سعادته بالمشاركة في هذا الحدث المنتظر.

أما سنوب دوج، فأعاد نشر تدوينات جمهوره وزملائه عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، وعبر عن مدى حماسه للمشاركة في حفل سوبر بول المقبل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by NFL (@nfl)

معلومات عن حفل سوبر بول السابق

الجدير بالذكر أن كل من النجمتين العالميتين شاكيرا وجينيفر لوبيز، قد قدمتا حفل سوبر بول- Super Bowl السابق، لأول مرة معًا، حيث قدما خلاله عروضًا مميزة لاقت إعجاب جمهور كل منهما، في المباراة النهائية لدوري كرة القدم الأمريكية. 

ووقتها حرصت جينيفر لوبيز على مشاركة متابعيها بالعديد من صورها بالحفل، ووجهت الشكر لبلدها ولابنتها أيضًا، حيث كان من مفاجآت حفل "سوبر بول 2020" مشاركة إيمي ماربيل ابنة جينيفر لوبيز في العرض بجانب والدتها، بينما نشرت شاكيرا صورتها مع جينيفر لوبيز، ووجهت الشكر لها على الأداء الذي قدمته بالحفل.

الصور مأخوذة من حسابات سنوب دوج وإمينيم ودكتور دري بانستجرام