علاقة تايلور سويفت وجو ألوين مهددة بالانتهاء.. لهذا السبب

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعة تلقي فريق أبا الموسيقي السويدي الشهير لعرض بقيمة 100 مليون دولار ليحل محل سيلين ديون في لاس فيجاس.

المزيد من شائعات المشاهير هذا الأسبوع

تلقي فريق آبا الموسيقي يتلقى عرض بقيمة 100 مليون دولار ليقوموا بإحياء حفلات في لاس فيغاس بدلا من سيلين ديون:

تلقي فريق آبا الموسيقي يتلقى عرض بقيمة 100 مليون دولار ليقوموا بإحياء حفلات في لاس فيغاس بدلا من سيلين ديون

 نشرت مجلة National Enquirer تقرير جديد تحدثت فيه عن تلقي فريق آبا الموسيقي الشهير لعرض بقيمة 100 مليون دولار ليقوموا بإحياء حفلات في لاس فيغاس بدلا من المغنية الكندية الشهيرة سيلين ديون، وطبقا لما نشرته المجلة فإن أفراد الفريق الأربعة والذين أعلنوا مؤخرا عن حفل موسيقي جديد لهم بعد غياب سنوات، يفكرون جديا في قبول العرض.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تلقي فريق آبا الموسيقي الشهير لعرض بقيمة 100 مليون دولار ليقوموا بإحياء حفلات في لاس فيغاس بدلا من المغنية الكندية الشهيرة سيلين ديون، المصدر أكد أيضا أن أفراد فريق أبا الأربعة والذي تتجاوز أعمارهم السبعين، يقيمون في السويد ولا يخططون للسفر لفترة طويلة خارج السويد لإحياء حفلات دولية.

تايلور سويفت تهدد جو ألوين بالانفصال في حال عدم تقدمه بطلب الزواج منها:

نشرت مجلة تقرير جديد تحدثت فيه عن تهديد تايلور سويفت لصديقها جو ألوين بالانفصال في حال عدم تقدمه بطلب الزواج منها، وطبقا لما نشرته المجلة فإن تايلور كانت تتوقع منذ فترة أن يقوم صديقها جو بالتقدم بطلب الزواج منها ولكنه لا يبدو أنه متعجل للقيام بهذه الخطوة بالرغم من مرور بضعة سنوات منذ أن بدأت علاقتهما، المجلة تحدثت أيضا عن أن تايلور سئمت الانتظار وأخبرت جو صراحة أن أمامه أحد خيارين إما الزواج أو الانفصال.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من تايلور سويفت قوله إنه لا صحة لما تردد عن تهديد تايلور سويفت لصديقها جو ألوين، بالانفصال في حال عدم تقدمه بطلب الزواج منها في المستقبل القريب.

جوردن رامزي Gordon Ramsay يحاول استعارة المال من ديفيد بيكهام David Beckham:

جوردن رامزي Gordon Ramsay يحاول استعارة المال من ديفيد بيكهام

 نشرت مجلة New Idea تقرير جديد تحدثت فيه عن معاناة جوردان رامزي من أزمة مالية طاحنة بسبب خسائره المالية الضخمة خلال أزمة تفشي جائحة كورونا، المجلة تحدثت أيضا عن أن جوردان يحاول استعارة المال من صديقه المقرب منذ سنوات ديفيد بيكهام، وطلب منه بالفعل أن يعيره مبلغ 500 ألف دولار.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن معاناة جوردان رامزي من أزمة مالية طاحنة أو محاولته استدانة بعض المال من ديفيد بيكهام، الموقع أشار أيضا إلى حقيقة أن ثروة جوردان رامزي حاليا تقدر بنحو 220 مليون دولار.

غوين ستيفاني Gwen Stefani وبليك شيلتون Blake Shelton يستعينان بأم بديلة لإنجاب طفل معا بحلول العام المقبل:

نشرت مجلة Us Weekly تقرير جديد تحدثت فيه عن أن غوين ستيفاني وبليك شيلتون قد قررا الاستعانة بأم بديلة لتحقيق حلمهما بإنجاب طفل معا، وطبقا لما نشرته الصحيفة فإن غوين وبليك اتفقا بالفعل مع أم بديلة، ويتوقع أن يولد طفلهما معا بحلول العام المقبل.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن اتفاق بليك شيلتون وغوين ستيفاني مع أم بديلة لإنجاب طفل معا بحلول العام المقبل.

غضب بن أفليك Ben Affleck وجينيفر لوبيز Jennifer Lopez بسبب إصرار أليكس رودريغيز Alex Rodriguez على ملاحقتهما:

غضب بن أفليك  وجينيفر لوبيز بسبب إصرار أليكس رودريغيز  على ملاحقتهما

نشرت مجلة Woman’s Day تقرير جديد تحدثت فيه عن هوس أليكس رودريغيز بخطيبته السابقة جينيفر لوبيز والذي جعله مصر على ملاحقتها إلى أي مكان تذهب إليه بالرغم من العلاقة الرومانسية التي تجمعها حاليا بالممثل الشهير بن أفليك، المجلة تحدثت عن انزعاج بن وجينيفر بشدة من هذا الأمر خاصة بعد أن اكتشفا سفره إلى الريفيرا الفرنسية في الوقت الذي كانا يقضيان فيه عطلة هناك.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من أليكس رودريغيز قوله إنه لا صحة لما تردد عن ملاحقته لجينيفر لوبيز وأكد المصدر أيضا إن سفر أليكس إلى الريفيرا الفرنسية وقت قضاء جينيفر وصديقها بين أفليك لعطلتهما هناك لم يكن سوى مجرد مصادفة.

جميع الصور من على الانستجرام