تعرف على أهم الفائزين بجوائز MTV Video Music Awards 2021

أُقيم أمس حفل MTV Video Music Awards لعام 2021 في مدينة نيويورك، وتصدر جاستن بيبر قائمة المرشحين هذا العام بسبعة ترشيحات، يليه ميغان ذا ستاليون بستة ترشيحات، كما حصلت كل من بيلي إيليش، و BTS ودوجا كات، ودريك Drake، و Giveon، و Lil Nas X، و أوليفيا رودريغو، على خمسة ترشيحات، وقدمت جينيفر لوبيز إحدى جوائز الحفل، وذلك بعد عودتها من مهرجان فينيسيا.

أهم الجوائز هذا العام

جائزة فيديو العام كانت من نصيب Lil Nas X عن أغنية "MONTERO (Call Me By Your Name)"، في حين حصل جون ماير على جائزة أفضل مغني روك عن أغنية "Last Train Home"، أما جائزة أفضل فنان جديد، فحصلت عليها أوليفيا رودريغو، ولقب فنان العام حصل عليه جاستين بيبر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Video Music Awards (@vmas)

 

جوائز أخرى

جائزة أغنية العام كانت من نصيب أوليفيا رودريغو عن أغنية "drivers license"، وجائزة أفضل فرقة جاءت من نصيب فرقة BTS الكورية، وجائزة أفضل تصميم رقصات كانت من نصيب باول روبيرتس، في أغنية "Treat People With Kindness" لـHarry Styles.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Video Music Awards (@vmas)

 

باقي الجوائز

جائزة أفضل تصوير حصلت عليها أغنية "BROWN SKIN GIRL"، لكل من بيونسيه، بلو آيفي، سانت جون، ويزكيد. وجائزة أفضل إخراج كانت من نصيب Lil Nas X عن أغنية "MONTERO (Call Me By Your Name)".

 

الصور من حساب vmas على إنستجرام