وفاة المغنية البريطانية سارة هاردينج عن عمر يناهز 39 عاما بعد صراع مع السرطان

سارة هاردينج Sarah Harding المغنية البريطانية، وعضوة فرقة "Girls Aloud" الشهيرة، توفيت اليوم عن عمر يناهز 39 عاما، وبعد صراع مع مرض سرطان الثدي، وأعلنت والدتها الخبر للجمهور في رسالة رثاء مؤثرة.

والدة سارة هاردينج تنعيها برسالة مؤثرة

ونشرت والدة المغنية البريطانية سارة هاردينج، خبر وفاة ابنتها للجمهور اليوم، ونشرت صورة على حساب سارة هاردينج على انستقرام، ونعتها بكلمات مؤثرة بعد وفاتها بعد صراع مع مرض سرطان الثدي، وقالت:" إنه حزن عميق أن أشارك اليوم خبر وفاة ابنتي الجميلة سارة، سيعرف الكثير منكم معركة سارة مع السرطان وأنها كافحت بشدة منذ تشخيصها حتى يومها الأخير".

وفاة سارة هاردينج عن عمر يناهز 39 عاما

وتابعت والدة سارة هاردينج في رسالة نعيها:"لقد رحلت بسلام هذا الصباح.. أود أن أشكر الجميع على دعمهم الكريم خلال العام الماضي.. كان ذلك يعني العالم لسارة، ومنحها قوة وراحة كبيرة لتعلم أنها محبوبة، أعلم أنها لن تريد أن يتذكرها الناس بسبب معركتها ضد هذا المرض الرهيب، لقد كانت نجمة مشرقة ساطعة وآمل أن يتم تذكرها بدلاً من ذلك"، ونعى عدد من زملاء سارة في الفرقة الغنائية الراحلة واستعادوا ذكرياتهم معها بعد وفاتها اليوم.

مسيرة سارة هاردينج الفنية

ويذكر أن المغنية البريطانية سارة هاردينج، قد أعلنت تشخصيها بسرطان الثدي العام الماضي، وتحدثت في مذكراتها التي نشرتها في مارس الماضي عن رحلتها مع المرض وتشخيصه، ووجهت رسالة مؤثرة للجمهور وقالت:"أحاول أن أعيش وأستمتع بكل ثانية من حياتي، مهما طالت"، وذكرت سارة في مذكراتها أن الطبيب أخبرها أن عيد ميلادها العام الماضي قد يكون الأخير بسبب انتشار المرض في عدة أجزاء من جسدها.

واشتهرت سارة هاردينج من خلال عملها في فرقة " Girls Aloud" وهي أكثر فرقة فتيات بريطانية مبيعًا في القرن الحادي والعشرين، حيث بيعت 4.3 مليون نسخة أغنية فردية وأربعة ملايين نسخة ألبوم، واجتمع شمل فرقة Girls Aloud في عام 2012 بعد فترة توقف قصيرة، قبل أن يعلنوا انتهاء الفرقة في عام 2013، ومن أشهر أغاني الفرقة "Sound of the Underground" و" "The Promise و Love Machine"" وغيرها، وشاركت سارة أيضاً في عدة أعمال تمثيلية وحصلت في عام 2017 على جائزة Celebrity Big Brother.