الصور الأولى من كواليس المسلسل الجديد "How I Met Your Father" لـ هيلاري داف

هيلاري داف النجمة العالمية كشفت عن صورة جديدة لها من كواليس من المسلسل الجديد "How I Met Your Father" المشتق من المسلسل الأصلي "How I Met Your Mother"، حيث من المقرر أن تلعب هيلاري دور Sophie ضمن الأحداث.

هيلاري داف في كواليس "How I Met Your Father"

ونشرت هيلاري داف عبر حسابها على انستجرام، صورتها خلال كواليس العمل الجديد الذي بدأ تصويره مؤخرًا، وظهرت في الصورة وهي تجلس في أحد المطاعم، وعلقت على الصورة قائلة: "أهلا.. أنا صوفي".

ونالت صورة هيلاري داف من الكواليس إعجاب قطاع كبير من الجمهور الذين عبروا عن مدى حماسهم لمشاهدة العرض المنتظر، الذي تمنوا أن يلقى نفس نجاح المواسم السابقة من المسلسل الأصلي "How I Met Your Mother".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hilary Duff (@hilaryduff)

تفاصيل المسلسل الجديد "How I Met Your Father"

وتردد أن هيلاري داف سوف تؤدي دور الأم التي تشرح لابنها كيف التقت بوالده، كما تردد أن فريق عمل المسلسل سيتكون من كريس لويل وفرانسيا رايسا وتوم اينسلي وسوراج شارما وغيرهم.

ومن المقرر أن تصدر 10 حلقات من المسلسل حصرياً عبر منصة Hulu، ولكن لم يتم تحديد موعد العرض حتى الآن. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hilary Duff (@hilaryduff)

معلومات عن "how i met your mother"

ومن المعروف أن مسلسل "how i met your mother" الأصلي، هو مسلسل كوميدي أمريكي، تم عرضه على قناة CBS في 19 سبتمبر عام 2005، وحتى 31 مارس عام 2014 على مدار 9 مواسم متتالية، ويرصد المسلسل حياة تيد موزبي وأصدقائه في مانهاتن، نيويورك في عام 2030، يبدأ موزبي بسرد قصته لابنه وابنته عن الأحداث التي تلت لقائه بأمهما. 

وتم ترشيح المسلسل حوالي 28 مرة لجوائز الإيمي، وفاز بتسعة منها، في عام 2010، فازت أليسن هانيغان بجائزة اختيار الجمهور لأفضل ممثلة في مسلسل كوميدي، في عام 2012، وبعد سبع سنين من عرض المسلسل فاز المسلسل بجائزة اختيار الجمهور لأفضل مسلسل كوميدي، كما فاز نيل باتريك هاريس بجائزة أفضل ممثل في مسلسل كوميدي.

الصور مأخوذة من حسابات هيلاري داف وفرانسيا رايسا والمسلسل الجديد على انستجرام