10 صور من احتفالات مادونا بعيد ميلادها الـ63.. تجمع التبرعات وتحتفل مع أطفالها بالتبني

مادونا Madonna نجمة البوب العالمية، احتفلت بعيد ميلادها الـ63 بطريقة مميزة، وشاركت الجمهور لحظات احتفالها بعيد ميلادها برفقة عائلتها وأبنائها بالتبني وكذلك نشرت جلسة تصوير جديدة خضعت لها في هذه المناسبة.

مادونا تحتفل بعيد ميلادها مع أطفالها بالتبني

واحتفلت النجمة مادونا بعيد ميلادها الـ63 بطريقة مميزة هذا الأسبوع، وبدأت الاحتفالات مبكراً منذ أيام، ونشرت جلسة تصوير جديدة لها بهذه المناسبة، وكشفت عن استعدادها للاحتفال بعيد ميلادها، وبدأت الاحتفال بنشر فيديو على حسابها بانستقرام شجعت به جمهورها للتبرع لصالح مستشفى في ملاوي، وقالت:" العد التنازلي لعيد ميلادي وأنا بحاجة إلى مساعدتكم لدعمكم بتبني سرير في جناح مستشفى Mercy James Centre في ملاوي.. معًا سنحدث فرقًا في حياة هؤلاء الأطفال".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Madonna (@madonna)

مادونا تجمع التبرعات في عيد ميلادها

ونشرت مادونا جلسة تصوير بمناسبة عيد ميلادها وعلقت عليها قائلة:" أسبوع عيد ميلادي يتحسن كل دقيقة"، وواصلت مادونا احتفالها بنشر جلسة تصوير أخرى والتي علقت عليها قائلة:" أعياد الميلاد هي وقت التفكير، الامتنان، والفحص الذاتي"، وتألقت نجمة البوب في جلسة التصوير الجديدة في عيد ميلادها الـ63، وظهرت بعدة إطلالات أنيقة وفخمة احتفالاً بهذه المناسبة.

مادونا تحتفل بعيد ميلادها بجلسة تصوير جديدة

وواصلت نجمة البوب مادونا احتفالاتها طوال الأسبوع بمناسبة عيد ميلادها، ونشرت عدة صور على حسابها بانستقرام استعرضت بها هدايا عيد الميلاد التي تلقتها من أصدقائها والتي تنوعت بين باقات الورود وحقيبة يد جلدية حمراء مرصعة، وقبعة مطرزة واسعة الحواف وغيرها من الهدايا التذكارية التي تلقتها، وعلقت مادونا على الصور قائلة:"هدايا عيد الميلاد الافتتاحية..".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Madonna (@madonna)

ونشرت مادونا فيديو كشفت به عن كواليس حفل عيد ميلادها والتجهيزات الخاصة به، ونشرت عدة صور من إطلالتها في حفل عيد الميلاد، والذي احتفلت به برفقة أصدقائه وأطفالها بالتبني " لورديس ليون وروكو ريتشي وديفيد باندا وميرسي جيمس وتوأم إيستر وستيل سيكوني"، وعلقت مادونا على مجموعة الصور والفيديوهات من حفل عيد ميلادها قائلة:" لتبدأ ألعاب عيد الميلاد..".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Madonna (@madonna)