جويل كينمان بطل فيلم Suicide Squad قيد التحقيق في السويد بتهمة الاعتداء على عارضة أزياء

نجم فيلم  الفرقة الانتحارية Suicide Squad، جويل كينمان Joel Kinnaman يخضع لتحقيق في السويد بتهمة التحرش الجنسي بعارضة أزياء، وأعلن ممثلو الادعاء السويديون يوم الأربعاء أنهم فتحوا تحقيقًا جنائيًا بعد أن تلقت الشرطة شكوى من بيلا ديفيس Bella Davis، البالغة من العمر 28 عامًا، والتي تزعم أن كينمان، 41 عامًا، اعتدى عليها مرتين في غرفة فندق في نيويورك في عام 2018، وفق موقع ديلي ميل.

صورة جويل كينمان من حساب إنستجرام الخاص به

جويل كينمان ينفي الاتهامات الموجهة إليه

من جانبه، نفي كينمان تلك المزاعم، مدعيًا أنه كان بينهما علاقة متبادلة، ونشر بيانًا على حسابه على إنستجرام أوضح فيه أنه ضحية محاولة ديفيس لابتزازه من أجل المال والشهرة في هوليوود، كما صرح أيضًا مندوب عن كينمان لصحيفة ديلي ميل، أن النجم قدم أيضًا شكوى للشرطة ضد ديفيس في السويد، وأنه "سيتعاون مع الشرطة لتبرئة اسمه"، حيث أتى القرار بفتح التحقيق بعد أيام فقط من صدور أمر احتجازه في محكمة في لوس أنجلوس.

 

مكتب المدعي العام في السويد يصدر أمرًا بالتحقيق في الأمر

وفي هذا الصدد، أصدر مكتب المدعي العام في سكوفدي Skövde، بيانًا يوم الأربعاء قال فيه إن التحقيق في هذه الحادثة لا يزال في "المراحل الأولى"، وصرح المدعي العام بأن هناك حاجة لمزيد من التحقيق، قبل اتخاذ أي اجراءت في هذه القضية.

وأخبر مصدر مطلع على القضية، موقع ديلي ميل، أن الممثل يخضع الآن لتحقيق جنائي، من جهتها، وفي تصريح لها لصحيفة ديلي ميل، قالت ديفيس إنها "ممتنة" لأن السلطات السويدية تأخذ شكواها على محمل الجد.

جويل كينمان_ الصورة من حسابه على إنستجرام

أهم أعمال جويل كينمان

جدير بالذكر أن جويل كينمان، هو ممثل سويدي أمريكي، معروف لدوره الرئيسي في فيلم الإثارة السويدي Easy Money، وأداؤه لشخصية المحقق "ستيفن هولدر" في مسلسل الجريمة الأمريكي القتل The Killing، وفي عام 2014، جسد دور البطولة في فيلم روبوكوب RoboCop، ومؤخرًا لف الأنظار إليه بمشاركته في بطولة فيلم الفرقة الانتحارية Suicide Squad، الذي تصدر قائمة أعلى الإيرادات في شباك التذاكر منذ الساعات الأولى من عرضه.