باريس هيلتون تستضيف المشاهير في Cooking With Paris على نتفليكس

تواصل باريس هيلتون، وريثة سلسلة فنادق هيلتون، نجمة تلفزيون الواقع، والممثلة ومغنية البوب، إضافة مهن جديدة لقائمة أعمالها المزدحمة دوما، ليكون آخرها تقديم برنامج ترفيهي عن الطهي.


تفاصيل برنامج "الطهي مع باريس Cooking With Paris"

بدأت باريس تقديم برنامجها الجديد "Cooking With Paris" على منصة Netflix، منذ الرابع من أغسطس الجاري. يتكوّن الموسم الأوّل من هذا العرض من ستّ حلقات، حيث تحضّر هيلتون أطعمة في مطبخها بحضور ضيوف ونجوم مختلفين، مثل كيم كارداشيان وديمي لوفاتو وساويتي وغيرهم.

في سلسلة Cooking With Paris، تدعو "هيلتون" أصدقائها المشاهير إلى مطبخها، حيث تتنقل بين المكونات والوصفات الجديدة وأدوات المطبخ الغريبة، أي أنها تأخذ المشاهدين من متجر البقالة إلى شكل المائدة النهائي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Paris Hilton (@parishilton)

فكرة برنامج "الطهي مع باريس"

أصل البرنامج مستوحى من فيديو لإعداد وجبة "اللازانيا" الذي نشرته باريس على موقع "يوتيوب" في عام 2020، تحت نفس الاسم "الطهي مع باريس"، أثناء فترة الحجر الصحّي، ولاقى نجاحا وانتشارا كبيرا على مواع التواصل الاجتماعي، لتبدأ بعدها في تلقّي العديد من المكالمات حول تقديم برامج طبخ عبر منصات وأماكن مختلفة.

تدور فكرة البرنامج حول الطهي التقليدي، حيث أن "هيلتون" ليست طاهية مدرَّبة ولا تعرف حقًا كيف تطبخ، لكنها تعرف بالتأكيد كيفية الترفيه عن المشاهدين في المنزل".