فيديو جايسون موموا ينشر البرومو الرسمي لمسلسل "See 2" ويكشف موعد عرضه

جايسون موموا النجم العالمي فاجئ جمهوره مساء اليوم الخميس بطرح البرومو الرسمي للجزء الثاني من المسلسل الشهير "SEE" كما كشف عن موعد عرض الحلقات الجديدة التي يبدو أنها سوف تشهد أحداثا مشوقة.

موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل "SEE"

ونشر جايسون موموا عبر حسابه على انستجرام، البرومو الرسمي للموسم الثاني من "SEE"، وكشف عن موعد عرضه عبر شبكة Apple TV، حيث من المقرر طرح أولى حلقاته يوم الجمعة الموافق 27 أغسطس، وتعرض باقي الحلقات تباعًا كل أسبوع.

جايسون موموا يطرح برومو مسلسل "SEE"

وشهد البرومو عدة مشاهد مشوقة توضح الصراع الذي يدخل فيه "بابا فوس" أو جايسون موموا، من أجل إيجاد أفراد عائلته التي تفرقت ضمن أحداث الموسم الأول، ويظهر في بعض المشاهد وهو يتعرض للمخاطر هو وأسرته.

وتفاعل عدد كبير من جمهور جايسون موموا مع البرومو الرسمي الذي طرحه عبر حسابه الرسمي، وعبروا عن مدى تشوقهم لمتابعة الموسم الثاني من المسلسل الشهير.

معلومات عن مسلسل "SEE"

مسلسل "see" من تأليف ستيفن نايت وإخراج فرانسيس لورانس، وبطولة جايسون موموا وهيرا هيلمارسدوتير ونيستا كوبر وسيلفيا هويكس وألفرى وودارد، ومن المقرر أن ينضم الممثل الأمريكي أدريان بول، إلى نجوم الموسم الثاني من المسلسل، ليلعب دور اللورد هارلان، حاكم أقوى مدينة في المملكة.

وكان الموسم الأول من المسلسل الشهير قد حصل على تقييمات مرتفعة بعد عرض حلقاته، ونال إعجاب قطاع كبير من الجمهور، كذلك تم الإعلان وقتها عن أن الحلقة الواحدة من الموسم الأول للمسلسل تم تكلفتها حوالي 15 مليون دولار، والعمل تكون من 10 حلقات.

في سياق آخر، ينتظر جايسون موموا عرض فيلمه الجديد "Sweet Girl"، يوم 20 أغسطس المقبل عبر منصة نتفليكس، وتدور أحداث الفيلم حول راى كوبر، رب الأسرة المخلص، الذي يتعهد بالعدالة ضد شركة الأدوية التي سحبت دواء من السوق والذي كان يحتمل أن ينقذ حياة زوجته.