ويل سميث في الإعلان الأول لفيلم King Richard الذي قد يمنحه الأوسكار..بالفيديو

أخيار طرح أول تريلر من فيلم  King Richard ، العمل الذي قد يمنح ويل سميث Will Smith الأوسكار في مباراة "فئة أفضل تمثيل" في حفل توزيع جوائز الأوسكار العام المقبل..

فيلم جديد لويل سميث

ضجة الأوسكار بدأت بالفعل مع ويل سميث عن دوره الأخير في King Richard بعد أن كشفت شركة Warner Bros عن الإعلان الترويجي الأول للسيرة الذاتية عن والد نجمتي التنس فينوس وسيرينا ويليامز ، حيث قادت مثابرته القاسية ابنتيه إلى قمة اللعبة، ويجسد سميث شخصية ريتشارد ويليامز الصارمة، ويستند فيلم King Richard إلى القصة الحقيقية لريتشارد ويليامز، الذي، مع القليل من الخبرة في التنس، قرر تدريب ابنتيه سيرينا وفينوس حيث أصبحتا بطلات التنس.

الفيلم المؤثر يظهر قوة الأسرة والمثابرة والإيمان الراسخ كوسيلة لتحقيق المستحيل والتأثير على العالم، ويظهر الضغط الواقع على الرياضيين وخاصة الفتيات الصغيرات في المقطع الدعائي، خاصة عندما أوضح ريتشارد وهو يبكي: "ستمثل كل فتاة سوداء صغيرة على وجه الأرض".

فيلم King Richard - الصورة من تريلر King Richard على يوتيوب

موعد عرض فيلم King Richard

يقول ريتشارد لابنتيه في الإعلان الجعائي للفيلم: "أخطر مخلوق على وجه الأرض، امرأة يمكنها التفكير"، حيث أصبحت  ابنتيه وخصوصا سيرينا ويليامز من أكثر لاعبات التنس تميزا، وقد حصلت سيرينا على 73 لقبًا فرديًا في اتحاد لاعبات التنس المحترفات خلال  مسيرتها المهنية اللامعة، مع أرباح وصلت إلى  92.7 مليون دولار.

فيلم "كينج ريتشارد" من إخراج رينالدو ماركوس جرين، ومن بطولة ويل سميث، وجون بيرثال، وتوني جولدوين، وديلان ماكديرموت، وسوزي أبروميت، وأونجانو إليس، ونوح بين، وهانا بيرفوت، وجوديث تشابمان، وآندي بين، وكاترينا بيغن، وسانية سيدني، وديمي سينغلتون. والإنتاج التنفيذي لـ فينوس وسيرينا ويليامز، إلى جانب أختهما إيشا برينس.

توقف إنتاج فيلم King Richard في مارس بعد ثلاثة أسابيع فقط من التصوير بسبب جائحة كوفيد COVID-19، وسيعرض في دور السينما في 19 نوفمبر 2021 بالإضافة إلى البث على HBO Max.