مادونا تنفق نصف مليون دولار على عملية تجميل

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعة حصول جوني لي ميلر على دور في المسلسل الشهير The Crown بسبب مواعدته لأنجيلينا جولي.

 تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات عن حياة المشاهير هذا الأسبوع

جوني لي ميلر Jonny Lee Miller حصل على دور في مسلسل The Crown بسبب مواعدته لأنجيلينا جولي Angelina Jolie:

نشرت مجلة New Idea تقريرا جديدا تحدثت فيه عن أن جوني لي ميلر قد حصل على دور رئيس الوزراء البريطاني جون مايجور John Major، في المسلسل البريطاني الشهير The Crown، بسبب علاقته بزوجته السابقة أنجيلينا جولي، وطبقا لما نشرته المجلة فإن جوني وأنجيلينا قد بدءا في التواعد سرا مؤخرا، وهو ما جعل صناع المسلسل يختارونه للقيام بدور جون مايجور-بالرغم من أنه لم يكن المرشح الأفضل للدور-في محاولة لاستغلال الاهتمام المثار حول علاقته بأنجيلينا جولي في الدعاية للمسلسل.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن أن جيمي لي ميلر حصل على دوره الجديد في المسلسل الشهير The Crown بسبب معرفته أو اعتمادا على صلته بزوجته السابقة أنجيلينا جولي.

براد بيت Brad Pitt يواعد أندرا داي Andra Day سرا:

نشرت مجلة In Touch تقريرا جديدا تحدثت فيه عن مواعدة براد بيت للممثلة أندرا داي سرا، وطبقا لما نشرته المجلة فإن براد بيت أعجب كثيرا بأندرا عندما قابلها للمرة الأولى في حفل جوائز الأوسكار في إبريل في هذا العام، وازداد إعجابه وحبه لها بعد مقابلته لها وحديثه معها عدة مرات في وقت لاحق.

موقع Gossip Cop أشار إلى حقيقة أن أندرا داي قد نفت بشكل قاطع ما تردد عن مواعدتها لبراد بيت خلال تصريح لها لبرنامج Entertainment Tonight قالت فيه إنها لا تعرف براد بيت معرفة جيدة، ولم يسبق لها أن تحدثت معه لذلك من غير المنطقي أن يكون كلاهما على علاقة أو يتواعدان سرا.

ميغان ماكين Meghan McCain ستعمل في برنامج The Talk بعد مغادرتها لبرنامج The View:

كيتي هولمز Katie Holmes تخطط للدراسة في كلية الطب

 نشرت مجلة National Enquirer تقريرا جديدا تحدثت فيه عن أن ميغان ماكين تستعد حاليا للعمل في برنامج The Talk، وستحل محل شارون أوزبورن Sharon Osbourne في البرنامج بعد إنهاء الأخيرة لتعاقدها في البرنامج بعد أن وجهت لها اتهامات بالعنصرية.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط ميغان ماكين للعمل في برنامج The Talk في الوقت الحالي.

كيتي هولمز Katie Holmes تخطط للدراسة في كلية الطب:

 نشرت مجلة New Idea تقريرا جديدا تحدثت فيه عن تخطيط كيتي هولمز للالتحاق بكلية الطب وطبقا لما نشرته المجلة فإن كيتي قررت الالتحاق بكلية الطب لتحقيق حلم طفولتها بأن تصبح طبيبة وفي محاولة أيضا لتجاوز مشاعر الحزن والإحباط التي عانت منها بعد فشل علاقتها بصديقها السابق إيميليو فيتولو Emilio Vitolo، والتحقت بالفعل بكلية الطب في جامعة كولومبيا.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن التحاق كيتي هولمز بكلية الطب.

مادونا Madonna تخضع لجراحة تجميلية بتكلفة نصف مليون دولار:

مادونا Madonna تخضع لجراحة تجميلية بتكلفة نصف مليون دولار

 نشرت مجلة New Idea تقريرا جديدا تحدثت فيه عن خضوع مادونا مؤخرا لجراحة تجميلية شاملة بتكلفة نصف مليون دولار، وطبقا لما نشرته المجلة فإن مادونا كانت ترغب بشدة في استعادة مظهرها الشاب وهو ما جعلها تقرر إنفاق مبالغ مالية طائلة على جراحة تجميلية شاملة في محاولة للحصول على مظهر أكثر شبابا وجمالا.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن خضوع مادونا لجراحة تجميلية بتكلفة نصف مليون دولار.

جميع الصور من الانستجرام