صور إنريكي إغلسياس يمضي لحظات مرحة جداً مع طفليه التوأم من آنا كورنيكوفا

إنريكي إغليسياس نشر صورا لطيفة نادرة  لطفليه التوأم البالغين من العمر ثلاث سنوات وهما ابنيه من آنا كورنيكوفا.

الأب إنريكي إغلسياس مع طفليه بلقطة معبّرة

مغني Bailando ، البالغ من العمر 46 عامًا، ظهر في الصورة التي نشرها في حسابه على إنستجرام، بوجه مضحك، وكان يرتدي تي شيرت أسود.. كان التوأم لوسي ونيكولاس بين ذراعيه في الماء ، مع ابتسامة لوسي وهي ترتدي نظارة شمسية بيضاء على شكل قلب.

بدا شقيقها أقل حماسًا، ووجه صراخًا وهو يحمل دلوًا أحمر في الماء..استخدم إنريكي علامتي هاشتاج للتعليق ، #fourthofjuly و #MEPASE ، ويشير الأخير إلى أغنيته المنفردة الجديدة.

كما أن إغليسياس ونجمة التنس كورنيكوفا ، 40 عامًا  لديهما ابنة ثالثة هي ماري البالغة من العمر عامًا واحدًا.

أسلوب حياة انريكي إغليسياس

يتمتع الزوجان بالخصوصية نسبيًا في ما يتعلق بحياتهما المنزلية، ولا يتشاركان في كثير من الأحيان اللقطات الخاصة بالعائلة ككل..ظل المغني الحائز على جائزة جرامي وترشح لها أربع مرات هادئًا إلى حد ما في المشهد الموسيقي أيضًا، مع إعلان إطلاقه أعماله الموسيقية الجديدة.

في أكتوبر الماضي ، ظهر إغليسياس بشكل نادر في حفل توزيع جوائز بيلبورد للموسيقى اللاتينية تكريمًا له- لقبول جائزة أفضل فنان لاتيني في كل العصور.. ظهر  في الحدث على الهواء مباشرة في Sunrise ، فلوريدا لحضور حدث Billboard ، وألقى كلمته باللغة الإسبانية.

بدأ النجم المولود في مدريد مشواره في منتصف التسعينيات، وأصر في البداية على عدم استخدام لقبه الشهير بالفعل حيث أن إنريكي هو نجل المغني الإسباني الأسطوري خوليو إغليسياس.

ومع ذلك، بحلول مطلع الألفية، كان إيغليسياس الأصغر اسما ناجحًا في كل من أسواق الموسيقى اللاتينية والإنجليزية ، ويرجع الفضل في ذلك جزئيًا إلى فيلمه الميجاهيت بيلاموس عام 1999.

الآن ، يستعد الفنان للقيام بجولة في أمريكا الشمالية أواخر العام المقبل مع ريكي مارتن.