روبرت داوني جونيور يثير الجدل بعد إلغاءه متابعة صناع عالم مارفل على انستجرام.. ما القصة؟

روبرت داوني جونيور Robert Downey Jr ، المرشح لجائزة الأوسكار مرتين، أثار رعب معجبيه بعد أن قام مؤخرًا بإلغاء متابعة العديد من زملائه وصانعي الأفلام في عالم مارفل السينمائي Marvel Cinematic Universe على إنستجرام Instagram.

روبرت داوني جونيورألغى متابعة صناع عالم مارفل

النجم البالغ من العمر 56 عامًا، لم يعد يواكب الحياة اليومية لزملائه النجوم مثل جوينيث بالترو وجيريمي رينر وتوم هولاند وتوم هيدلستون وكريس برات وكريس إيفانز وكريس هيمسورث ومارك روفالو .

جمهور روبرت داوني جونيور عبروا عن صدمتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وتساءل أحدهم عما إذا كان الأمر يتعلق بتعيين مدير جديد لوسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بروبرت؟.

شخصية توني ستارك أو الرجل الحديدي التي أداها روبرت، ماتت بشكل بطولي بفوزه على ثانوس في ختام فيلم Avengers: Endgame.

لكن من المؤكد أن داوني الذي يعتبر المغامر الأهم في Avengers، قد ظهر على المدى الطويل في 10 أفلام من عالم مارفل السينمائي MCU تمتد من 2008-2019.

أمر أخر محير

ومع كل هذه الضجة، فإن النجم لا يزال يتابع زملائه السابقين على تويتر Twitter.

في 27 أغسطس، سيحتفل روبرت بعيد زواجه السادس عشر مع المنتجة سوزان ليفين، والثنائي لديهما الإبن البالغ من العمر تسع سنوات وابنتهما أفري البالغة من العمر ست سنوات.

داوني هو أيضًا أب لابنه إنديو البالغ من العمر 27 عامًا من زواجه الذي دام 12 عامًا من ديبورا فالكونر، والذي انتهى في عام 2004.

سيعيد روبرت دوره الفخري في فيلم Sherlock Holmes 3 ، والذي من المقرر أن يصل إلى دور العرض الأمريكية في 22 ديسمبر.

يقال إن ميزانية دكستر فليتشر للنسخة الثالثة التي تبلغ تكلفتها 107.8 مليون دولار تضم جود لو وجاريد هاريس وإدي مارسان.

وقال المخرج البالغ من العمر 55 عامًا في برنامج "سيلبريتي كاتش أب" في أكتوبر: "لقد عانى شيرلوك من مشاكله الخاصة بين الحين والآخر لكنه أخيرا سيظهر للنور".

أفنجرز - الصورة من حساب روبرت داوني على انستجرام