القاتل المخيف مايكل مايرز يعود في أول تريلر من Halloween Kills.. فيديو

أخيرا طرح أول تريلر دعائي رسمي لأحدث نسخة من سلسلة الرعب و الجريمة الشهيرة  Halloween ، تلك النسخة التي ستكون بعنوان Halloween Kills .

مواجهة جديدة

مايكل مايرز الذي يبدو غير قابل للتدمير، يظهر في أحداث مخيفة أخرى مع عودة جيمي لي كورتيس Jamie Lee Curtis البالغة من العمر 62 عامًا في دور لوري سترود بعد 43 عامًا من تألقها في الفيلم الأصلي.

ديفيد جوردون جرين ، الذي أحيا فيلم الرعب الكلاسيكي في Halloween 2018 ، والذي ربح أكثر من 250 مليون دولار في شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم ، مما يجعله الفيلم الأكثر ربحًا في السلسلة التي بدأت في عام 1978 ، يعود إلى مقعد المخرج، فيما سجل فيلم 2018 أيضًا رقمًا قياسيًا جديدًا لأكبر عطلة نهاية أسبوع في التاريخ لفيلم رعب من بطولة امرأة ، وفقًا لـ Deadline.

ومع تلك النجاحات كان من المنطقي تمامًا إعادة شخصية مايكل مايرز إلى الحياة على الشاشة الكبيرة، وفي فيلم الرعب الجديد، تدخل مايرز عن لوري (كورتيس) وابنتها (جودي جرير) وحفيدتها (آندي ماتيشاك) ، في مواجهة جديد مع مايرز، بعد أن اعتقدوا أنهم هربوا أخيرًا من الرجل المجنون الذي يحمل السكين.

Halloween Kills - الصورة من تريلر الفيلم

موعد عرض الفيلم

يبدأ التريلر بحريق هائل في المنزل، ويدخل مايرز من ألسنة اللهب المستعرة ، وكل ذلك على حساب رجال الإطفاء، وتصرخ لوري في هدير من الرعب بينما تندفع طواقم الطوارئ إلى مكان الحريق، وبعد لحظات فقط ، يعود مايرز إلى طريقته المعتادة، حيث استخدم أولاً هجومه القاتل على رجل إطفاء كان يحاول إنقاذه من النيران.
ينتهي الأمر بسترود بالانضمام إلى مجموعة من الناجين الآخرين من الهجوم الأول لمايرز ، ويقررن أنهن سيشكلن حشدًا بهدف الصيد وقتله مرة واحدة وإلى الأبد.

وسيعرض Halloween Kills في صالات السينما في 15 أكتوبر ، قبيل عطلة الهالوين، و من المقرر إصدار جزء جديد لتلك النسخة بعنوان  Halloween Ends ، في 14 أكتوبر 2022.