مشاهير العالم يحتفلون بيوم الأب 2021.. رسالة مؤثرة من أنتوني هوبكنز وجيجي حديد توثق لحظات والدها مع حفيدته

احتفل العديد من النجوم حول العالم بيوم الأب، حيث نشر العديد منهم رسائل يتحدثون فيها عن أبائهم الراحلين، بينما احتفل البعض الآخر مع أبنائه بهذا اليوم المميز.

كبار النجوم يحتفلون بيوم الأب بتذكر أبائهم الراحلين

انتوني هوبكنز النجم الأمريكي الكبير نشر عبر حسابه على "انستجرام" أكثر من صورة تجمعه بوالده الراحل احتفالا بيوم الأب، وقدم انتوني هوبكنز صاحب الـ83 عاما التهنئة للجميع بهذا اليوم، كما حرص على الحديث عن والده الراحل، والتأكيد على أن رغم تقدمه في العمر لا يزال يتذكر والده فكتب انتوني هوبكنز: "عيد أب سعيد، مع تقدمي في السن، أدرك أنني ابن والدي".

مايكل دوجلاس هو الأخر احتفل بيوم الأب عبر حسابه على "انستجرام" بصورة مع والده النجم الراحل كيرك دوجلاس الذي توفي العام الماضي عن عمر ناهز 103 عام، وأكد مايكل دوجلاس أن والده سوف يكون دائما مصدر إلهام له مهما مرت السنوات وأن حبه له سيستمر فكتب تعليقا على الصورة قال فيه: "ستكون دائمًا مصدر إلهام، وأنا أحبك من كل قلبي!"

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

صوفي تيرنر و جيجي حديد تحتفلان بيوم الأب

صوفي تيرنر احتفلت بزوجها جو جوناس حيث يعتبر يوم الأب له هذا العام هو الأول بعدما استقبل طفلته الأولى ويللا جوناس، النجمة البريطانية صوفي تيرنر أكدت أن زوجها جو جوناس هو أفضل أب، كما قدمت التهنئة لجميع الأباء بمناسبة هذا اليوم فكتبت: "عيد أب سعيد لجميع الآباء الموجودين هناك، جو أنت أفضل أب طفل، و من دواعي سروري أن أشاهده".

جيجي حديد عارضة الأزياء الأمريكية احتفلت بيوم الأب مع ابنتها خاي مالك التي أكدت أن الأخيرة محظوظة جدا لان لديها أب مثل مالك زين والذي يحبها كثيرا ويسعى لفعل كل شيء من أجل رؤيتها مبتسمة، كما عبرت جيجي حديد عن امتنانها لوالد ابنتها الذي يحتفل بيوم الأب الأول له فكتبت: "خاي محظوظة جدًا لأن لديها بابا يحبها كثيرًا ويفعل أي شيء لرؤية ابتسامتها !! زين عيد الأب الأول لك .. أنا ممتنة جدًا لجميع الأشياء الصغيرة، نحن نحبك كثيرًا"

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

جيجي حديد احتفلت أيضا بوالدها محمد حديد حيث نشرت صورة له عبر حسابها على "انستجرام" أثناء دفعه للعربة التي تتواجد بها حفيدته خاي، واعربت جيجي حديد عن سعادتها بعلاقة الجد بالحفيدة فكتبت: "عيد أب سعيد يا أبي، أحبك كثيرًا وأحببت مشاهدتك وأنت أحلى جدو لخاي!"

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

جاستن تمبرليك عن يوم الأب: "أفضل ما كنت اتخيل أن أكون أب"

جاستن تمبرليك النجم الشهير نشر كذلك تهنئة بمناسبة يوم الأب، ووجه تحية لأجداده وكذلك والده الذي قام بمساعدته للوصول إلى هذه اللحظة المهمة في حياته، وأن والده قدم كل التضحيات من أجل تعليمه فكتب: "أن أكون أبًا أفضل مما كنت أتخيله، أشكر والدي وأجدادي لقيادتهم الطريق، وتقديم التضحيات من أجلي لأعيش أحلامي، ولتعليمي أن الحياة الحقيقية تحدث في كل اللحظات الصغيرة. يوم أب سعيد لجميع الآباء".