رد فعل كيم كارداشيان على مواعدة كاني ويست و إيرينا شايك

بعد أربعة أشهر من تقديمها طلب الطلاق من كاني ويست Kanye West، هذا رد فعل كيم كارداشيان Kim Kadahshain على علاقة كاني ويست الرومانسية مع ايرينا شايك Irina Shayk.

كيم كارداشيان كانت على علم بعلاقة زوجها مع شايك

كيم كارداشيان "عرفت وكانت على علم" عن رومانسية كاني ويست مع إيرينا شايك وهي "لا تمانع" ذلك الأمر، بحسب مصدر لـ Usweekly، ويضيف المصدر إلى أن "كاني ويست  الفائز بجائزة جرامي ، 44 عامًا ، والموديل ذات الـ 35 عامًا، كانا يلتقيان بهدوء مع بعضهما البعض لمدة شهرين".

للثنائي تاريخ احترافي معا، حيث ظهرت شايك في الفيديو الموسيقي لمغني الراب لعام 2010 لـ "Power" وشاركت في عرض أسبوع الموضة في باريس لتعرض أزياء شركة كاني بعد ذلك بعامين.

بعد إضافة نموذج آخر إلى تاريخ المواعدة، التقى ويست مع إيرينا شايك بعد انفصاله عن كارداشيان ، حسبما أكدت المصادر لـ Page Six.

كاني وإيرينا في لقطات سعيدة

كانت الكاميرات قد رصدت كاني وإيرينا في أحد الفنادق في جنوب فرنسا حيث كانا يتجولان معا في سعادة.

كانت تلك اللقطات في نفس اليوم الذي هنأت فيه كيم زوجها السابق بيوم ميلاده بعبارة جميلة وهي " سأحبك إلى الأبد ".

وبينما التقى كاني في البداية بزوجته كيم في عام 2003، اختارا البقاء مجرد أصدقاء أثناء مواعدة أشخاص آخرين لعدة سنوات.

بعد انفصال ويست عن روبي روز و انفصال كارداشيان عن نجم اتحاد كرة القدم الأميركي ريجي بوش، تواعد الزوجان بهدوء حتى الإعلان عن علاقتهما في عام 2012.

طلب ويست من كيم كارداشيان الزواج في أكتوبر 2013 ، وهو يجلس على ركبة واحدة في ملعب AT&T في سان فرانسيسكو.

تزوج الثنائي في 24 مايو 2014 في فلورنسا بإيطاليا، ولسوء الحظ ، تقدمت كيم بطلب الطلاق في فبراير 2021. وبالإضافة إلى نورث، يشارك الزوجان أطفالهما، سانت وشيكاغو و بالم.