صور نزهة عائلية ولقطات رومانسية بين مايكل دوجلاس وكاثرين زيتا جونز في أحدث ظهور لهما بإسبانيا

رومانسية الآيس كريم بين مايكل دوجلاس Michael Douglas وزوجته كاثرين زيتا جونز Catherine Zeta Jones تخطف الأنظار في شوارع إسباينا.

رومانسية لا تنتهي بين مايكل دوجلاس وكاثرين زيتا جونز

احتفل الثنائي مؤخرًا بتخرج ابنتهما من المدرسة الثانوية، ويستمر مايكل دوجلاس وكاثرين زيتا جونز في الاستمتاع بوقت العائلة حيث استمتعا بنزهة في مايوركا بإسبانيا يوم الاثنين.

الممثل البالغ من العمر 76 عامًا، يبدو مسترخيًا عندما عانق ابنته كاريز، 18 عامًا، وتغذى ببعض الآيس كريم من زوجته كاثرين 51 عامًا أثناء النزهة.

أثناء التنزه، يظهر مايكل في ملابس رسمية في تي شيرت رمادي بأكمام طويلة مع بنطلون جينز وقبعة بيسبول، وأكمل مجموعته بزوج من النظارات الشمسية وارتدى قناع وجه أبيض أثناء السير في شوارع بالما دي مايوركا.

كاثرين أيضًا ارتدت بلوزة مغطاة بنمط زهري ومزينة مع بنطلون أبيض وأحذية رياضية، حيث كانت تستمتع بمذاق حلو وتعطي القليل من الآيس كريم لزوجها الذي يكبرها بربع قرن.

رومانسية الآيس كريم بين مايكل وكاثرين

نزهة في إسباينا

انضم الأبوان إلى الأبناء في مايوركا، حيث بدت كاريز أنيقة في الجينز وتي شيرت أبيض، وخصلاتها السمراء كانت تنسدل على كتفيها، وتمسك بمجلة أزياء بينما كانت تنتظر والديها لإنهاء وجبتهما الخفيفة.

بينما اختار شقيقها ديلان، البالغ من العمر 20 عامًا، بعض السراويل المموهة مع تي شيرت رماديًا مع صورة صاعقة كبيرة في الأمام أثناء خروجه في نزهة العائلة.

تأتي نزهة العائلة بعد أن شاركت كاثرين ومايكل بفخر مع كاري في تخرجها من المدرسة الثانوية الأسبوع الماضي.

كما انضم إلى الفتاة البالغة من العمر 18 عامًا في يومها الكبير شقيقها ديلان، وهو طالب جامعي حاليًا في جامعة براون.

في إحدى اللقطات التي نشرها مايكل في صفحته على انستجرام Instagram ، شوهد ديلان وهو يلتقط أخته الصغيرة بمودة وهي تحمل شهادتها.

كتب نجم Basic Instinct ، الذي يكبر زوجته بربع قرن : "نحن نحبك كثيرًا ونحن متحمسون جدًا لمستقبلك لأن الأفضل لم يأت بعد!"