إدريس إلبا يحقق حلمه ويبدأ بتصوير فيلم "لوثر" Luther

إدريس إلبا يكشف عن أن تصوير فيلم Luther  "لوثر" الذي طال انتظاره - والذي يتبع سلسلة BBC بي بي سي الناجحة - سيبدأ في سبتمبر.

حلم لوثر يتحقق

 الممثل البالغ من العمر 48 عامًا، الذي يلعب الدور الرئيسي في دراما الجريمة في "بي بي سي" ، يكشف أنه "متحمس جدًا" للغوص في المشروع الجديد ويتوقع قصصًا "أكثر جرأة" ستمتد عبر العالم.

يدور المسلسل حول التحرّي والمفتش جون لوثر (إدريس ألبا) الذي يعمل في قسم التحريات شعبة لندن، ويقوم بحل الجرائم الخطيرة والتعامل مع ضغوط الحياة الخاصة به، كما يرصد الفيلم كيفية تشابك عمله مع حياته الخاصة.

ويقول إدريس البا لـ Variety : "سنبدأ التصوير، في سبتمبر، أنا متحمس جدًا لذلك ، لقد مر وقت طويل، نحن قريبون جدًا من جذب الضوء الأخضر للتصوير".

كان إدريس حريصًا على نقل عرض "بي بي سي" إلى الشاشة الفضية عندما ناقش فكرة الفيلم في مقابلة العام الماضي. وفي حديثه إلى المراسلين في حفل جوائز BAFTA TV في يوليو ، قال: "لقد أكدت أنني أود أن أرى [لوثر] يأتي إلى الفيلم، هذا ما أعتقد أننا نتجه نحوه، إنني أتطلع إلى تحقيق ذلك ... الأمر يحدث"!

حلم جيمس بوند

في مقابلة أخرى الشهر الماضي، أكد إدريس مرة أخرى أن فيلم لوثر "قادم بالتأكيد"  بينما اعترف أن والدته ما زالت تعتقد أنه سيتولى دور جيمس بوند.

تم ربط الممثل مرارًا وتكرارًا بالدور المرغوب فيه بعد تأكيد دانيال كريج أنه لن يعود بعد الإصدار المتأخر لـ No Time To Die - فيلمه السادس باسم بوند Bond.

ويقول ادريس البا في Capital XTRA: "فيلم لوثر قادم بالتأكيد، أنا متحمس جدًا. بالنسبة للمعجبين الذين شاهدوا خمسة مواسم من لوثر، أنا مدين لهم بالانتقال إلى المستوى التالي، وهنا يأتي دور الفيلم".

وأضاف وهو يتطلع إلى أحدث مشاريعه: "لقد خرجت للتو من تصوير فرقة الانتحاريين 2 Suicide Squad هذا العام، وبعد ذلك سأقوم بعمل المزيد من الموسيقى. لدي لحن قادم وأعتقد أنه سيكون أكبر لحن في الصيف - وأنا أستمتع فقط بالإبداع ".

في حديثه إلى فانيتي فير في عام 2019 ، اعترف إلبا بأنه  يريد أن يصبح جيمس بوند: "بالطبع ، إذا قال لي أحدهم" هل تريد أن تلعب دور جيمس بوند؟ "، فسأقول نعم! هذا رائع بالنسبة لي".